العدد 4654 - الخميس 04 يونيو 2015م الموافق 17 شعبان 1436هـ

الجيب منسقاً للنشرات الرياضية في "ناصر8" و"فاست لينك" يعد بعرض أفضل

عبر مدير عام شركة فاست لينك البحرين عبدالرحمن الدلاور عن رضاه عما قدمه فريق (فاست لينك) في المباراة الافتتاحية بالدور التمهيدي ضمن منافسات كرة القدم في دورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية (ناصر8)، وذلك أمام فيكتوريوس رغم الخسارة بهدفين نظيفين، لكنه أشار إلى أنه كان يتمنى تحقيق نتيجة أفضل من ذلك.

وكان فاست لينك نداً لفريق فيكتوريوس وحاول كثيراً إحراز هدف التعادل حينما كان متأخراً بهدف دون رد، لكنه تلقى الهدف الثاني بعدها وخرج خاسراً في بداية مشواره بالبطولة، فيما يحرص مدير عام فاست لينك البحرين الدلاور على التواجد مع الفريق على مقاعد البدلا في المباريات من أجل متابعة كل صغيرة وكبيرة وتشجيع اللاعبين وتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم.

وأضاف الدلاور "يجب أن يعرف الجميع أننا لعبنا ضد فريق قوي للغاية وهو أقوى فرق البطولة نظراً لما يضمه من نجوم محليين ومحترفين بارزين وعلى أعلى مستوى، لكن نحن ظهرنا بصورة طيبة أمامهم وحاولنا كثيراً الوصول للمرمى لإحراز التعادل لكن ذلك لم يحصل، وبالتالي أضافوا الهدف الثاني والذي جعل وضعيتنا صعبة، لكن بشكل عام هنالك رضا عن أداء الفريق، بينما النتيجة تمنيناها أفضل من ذلك".

ووعد الدلاور بالظهور بشكل أفضل أمام الوحدة في اللقاء الثاني يوم الاثنين القادم، مضيفاً "ربما هنالك بعض الأمور التي حدت من تألق الفريق في المباراة الأولى مثل تأخر اختيار المحترفين، لكن الأمور باتت واضحة الآن ولدينا بعض اللاعبين الآخرين أيضاً سيتواجدون معنا في المباراة القادمة أمام الوحدة، وأعد الجميع بأن فريقنا سيكون في وضعية أفضل وبكل تأكيد سنسعى لتحقيق الانتصار من أجل العودة للمنافسة على التأهل للدور الثاني، خصوصاً أن الخسارة إن حصلت ستجعلنا خارج البطولة وهو ما لانرضاه، فبعد أن قدمنا أداءً متميزاً في (ناصر7) وتأهلنا للدور الثاني من أول مشاركة، فإننا الآن نسعى لتكرار ذلك بل والوصول لمراحل متقدمة أكثر، ولكن ذلك لن يحصل إلا من خلال مرورنا بنجاح من المباراة القادمة".

وعينت اللجنة المنظمة العليا لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية الزميل الإعلامي الزميل الإعلامي حمود الجيب منسقاً لتغطية أخبار البطولة في قناة البحرين الفضائية والرياضية.

وجاءت خطوة اللجنة المنظمة العليا للبطولة لتعيين الجيب نظرا لما يتمتع به من كفاءة كبيرة في المجال الاعلامي الى جانب علاقاته المتميزة مع مختلف الجهات الإعلامية.

وكان رئيس اللجنة المنظمة العليا توفيق الصالحي قد التقى الجيب وناقش معه مختلف جوانب المهمة الموكلة له لإبراز اخبار البطولة على المستوى المحلي بالإضافة الى مناقشة رؤيه وخططه وبرامجه لإيصال الاخبار لأكبر شريحة ممكنة.

ومن ناحيته اشار حمود الجيب الى فخره واعتزازه بالمشاركة في تغطية فعاليات بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتي تعد من البطولات المتميزة وذات السمعة الكبيرة على المستوى المحلي والخارجي والعمل فيها يمثل شرفا كبير لخدمة الشباب البحريني مؤكدا انه سيبذل قصارى جهده في سبيل تحقيق اهداف البطولة ونشرها اعلاميا لايصالها الى جميع شرائح المجتمع.

واضاف الجيب الى أنه تم التنسيق مع قناة البحرين والقناة الرياضية من أجل بث الاخبار المصورة عن البطولة في نشرات الاخيار بالإضافة الى عمل التقارير المستمرة عن الالعاب الرياضية التي تتضمنها البطولة مؤكدا أن التعاون البناء مع قناة البحرين والقائمين على النشرة الرياضية وقناة البحرين الرياضية سيكون الاساس المتين لانجاح مهمة تغطية اخبار البطولة والوصول الى الاهداف التي وجدت من أجلها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً