العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ

"الأشغال": انتهاء المرحلة الثانية من شبكة الصرف الصحي بمنطقة السيف

توصيل 236 منزلاً في مجمع 436

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

صرحت الوكيل المساعد للصرف الصحي بالإنابة بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أسماء جاسم مراد أن الوزارة قد انتهت من تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع شبكة الصرف الصحي في منطقة السيف بمجمع 436.

وأوضحت مراد بأن المشروع يندرج في إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة لتطوير خدمات الصرف الصحي لضمان بيئة صحية سليمة وفي الوقت نفسه يعتبر توفير هذه الخدمة كنوع من التشجيع الاستثماري وتأمين بنية تحتية داعمة للنمو الاقتصادي المستدام من خلال تشجيع الاستثمار في هذه المنطقة مع اكتمال خدمات البنية التحتية فيها.

وذكرت الوكيل المساعد للصرف الصحي بالإنابة أن المشروع قد اشتمل على تمديد أنابيب بأجمالى أطوال 15 كيلومتر فيما بلغ عدد المنازل الموصلة بالشبكة 236 منزلاً و14 عقاراً كما أن المشروع يشتمل على عدد 2 محطة رفع لمياه الصرف الصحي، ويخدم المشروع المجمع رقم 436.

وكانت مناقصة المشروع قد أرسيت من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على السادة شركة أحمد منصور العالي بقيمة 2,890,000 دينار (مليونان وثمانمائة وتسعون ألف دينار).

يذكر أن مشروع شبكة الصرف الصحي لمنطقة السيف-المرحلة الثانية مشروعاً خدمياً يهدف لتوصيل جميع منازل المنطقة بخدمة الصرف الصحي بالإضافة إلى إنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار للمنطقة.

وأشارت مراد إلى أن الوزارة حريصة على متابعة كافة المشاريع التي تقوم بتنفيذها بما فيها مشاريع الصرف الصحي تلبية لاحتياجات وتطلعات المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وتتقدم وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالشكر للمواطنين والمقيمين قاطني المنطقة على تعاونهم وتقيدهم بالاشارات التحذيرية الإرشادية وإتباع التحويلات المرورية الموجودة على الموقع خلال فترة تنفيذ المشروع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:59 ص

      قرية العكر

      يا وزارة الاشغال متى ينتهي العمل في شبكة الصرف الصحي في قرية العكر ومتى سيتم رصف شوارع القرية ؟ طال بنا الانتظار

اقرأ ايضاً