العدد 4658 - الإثنين 08 يونيو 2015م الموافق 21 شعبان 1436هـ

الكواري يجتمع مع الحسن للتأكيد على التنسيق المشترك بين "الأعلى للقضاء" و"العدل"

المنامة – المجلس الأعلى للقضاء 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع رئيس المجلس الاعلى للقضاء- رئيس محكمة التمييز سالم محمد الكواري ، بحضور وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة، مع رئيس الأمن العام بمملكة البحرين اللواء طارق الحسن.

حيث تم خلال الاجتماع التأكيد على مزيد من التنسيق المشترك بين المجلس الاعلى للقضاء ووزارتي العدل والشئون الاسلامية والاوقاف ووزارة الداخلية، لبحث المسائل ذات الاهتمام المشترك.

وقد اشاد المستشار على دور وزارة الداخلية في الحفاظ على امن البلاد واستقراره، والمسئولية الكبرى لحماية الجميع على ارض مملكة البحرين، واضاف معاليه بان التعاون المشترك بين المجلس ووزارات الدولة مستمرة في كل الظروف وخصوصا في الاطار القضائي والقانوني، وذلك لحماية الارواح والاموال والحريات وبث الامن والطمأنينة في المجتمع.

من جانبه، اكد اللواء طارق الحسن على اهمية رسم السياسة العامة بين وزارة الداخلية والمجلس الاعلى للقضاء ووزارة العدل والشئون الاسلامية والاوقاف لما يحقق المصلحة العامة ويكفل النظام والاستقرار، مشيدا بدور كلا من المجلس الاعلى للقضاء ووزارة العدل والشئون الاسلامية والاوقاف في الحفاظ على الحقوق والحريات والممتلكات العامة والخاصة بمقتضى الدستور والقانون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً