علمت "الوسط الرياضي" بأن الاتحاد البحريني قد أنهى تعاقده مع لكرة القدم المدرب الأرجنتيني لمنتخبنا الوطني الأول "باتسيتا" بشكل ودي، أمس الاثنين (9 مايو/ أيار 2016).
العرب خرب
والله مهزلة كل يوم متعاقدين مع مدرب بالشئ الفلاني وما يلعبون مباراة او اثنتين ويخسرون حتى تركوه وتعاقدوا مع غيره . طيب من الرابح في هذه الحالة؟ أكيد المدرب من مصلحته انه يتركم ويبحث عن غيركم
اقرأ ايضاً
كأس الاتحاد الآسيوي: الوحدات يعول على خدمة الحد وقمة حسم الصدارة بين نفط ...
العرب خرب
والله مهزلة كل يوم متعاقدين مع مدرب بالشئ الفلاني وما يلعبون مباراة او اثنتين ويخسرون حتى تركوه وتعاقدوا مع غيره . طيب من الرابح في هذه الحالة؟ أكيد المدرب من مصلحته انه يتركم ويبحث عن غيركم