نحن في توبلي نحتاج الي هذه الكلاب. لانها تصيد الفئران و تهرب القطط التي تهدم المناطق الخضراء. قبل فترة حصلت حملت عليها و انا شخصيا تأسفت علي فقداننا للكلاب التي كانت متآلفة مع مناطقها و ساكنيها.
اقرأ ايضاً
"السلمانية الطبي" ومستشفى الملك فهد يوقعان اتفاقية لتوفير الخدمات الطبية ...
غربلونا ما يسوون شي عدل
كل الحلول متوفرة ولكن هذا السؤال يوجه الي وزير البلديات لماذا لم تبدأ الي الان !
بلد العجايب صارت حقوق الحيوان أوله من الانسان
نحن في توبلي نحتاج الي هذه الكلاب. لانها تصيد الفئران و تهرب القطط التي تهدم المناطق الخضراء. قبل فترة حصلت حملت عليها و انا شخصيا تأسفت علي فقداننا للكلاب التي كانت متآلفة مع مناطقها و ساكنيها.