لماذا لا تتم مراقبة المقاولين الذين يقومون بأعمال الحفريات في المناطق السكنية، والتأكد من قيامهم بسفلتة الطرق والشوارع فور الانتهاء من أعمالهم، وخصوصاً أن الكثير من الحفريات تظل فترات طويلة من دون سفلتة؟
اي والله هاي المشكلة ضروري تكون لها رقابة دائمة ومستمرة من الجهات الحكومية المختصة لان المقاولين اكثرهم بنسبة 90% من الناس المستحيل يقوم بتكلمة الشغل الى مرحلة السفلته بعد الانتهاء من الحفر والردم،،
اقرأ ايضاً
"الاتصالات": 2.8 مليون مشترك بـ"النقال" مع نهاية الربع الثاني من 2016
اي والله هاي المشكلة ضروري تكون لها رقابة دائمة ومستمرة من الجهات الحكومية المختصة لان المقاولين اكثرهم بنسبة 90% من الناس المستحيل يقوم بتكلمة الشغل الى مرحلة السفلته بعد الانتهاء من الحفر والردم،،