تُوفيت امرأة نيوزيلندية متأثرة بجروح أصيبت بها عندما تسلقت شجرة في محاولة لإنقاذ قطتها، بحسب ما كشف ذلك الطب الشرعي أمس (الخميس).
وعلِقت قدم النيوزيلندية جايلين دون (55 عاماً) في جذع ملفوف من الشجرة أثناء محاولتها إنقاذ قطتها. وكشف الطب الشرعي أن جايلين ظلت عالقة في الشجرة لمدة تراوحت ما بين ساعة ونصف الساعة إلى ساعتين، وذلك قبل أن يعثر عليها جيرانها ويقومون بإنقاذها.
ونقلت جايلين إلى مستشفى محلي وأدخلت العناية المركزة لكنها لقيت حتفها في الصباح التالي بسبب مضاعفات حول القدم التي ظلت عالقة في الشجرة أثرت على عضلة القلب.
العدد 5200 - الخميس 01 ديسمبر 2016م الموافق 01 ربيع الاول 1438هـ