التأخر في إنجاز العمل سمة كافة الموظفين. لماذا تطلبون التغيير فقط في هذا القسم او تلك الادارة؟ لماذا لا تطرحون فكرة علاج الاهمال الذي هو مرض عام؟ لماذا لا ترغبون في التطوير و التطور؟ ماذا ينقصنا حتي نكون في مصاف أفضل الدول؟
اقرأ ايضاً
وفاة مواطن بداخل منزله بسترة... والعائلة: الوفاة طبيعية
التأخر في إنجاز العمل سمة كافة الموظفين. لماذا تطلبون التغيير فقط في هذا القسم او تلك الادارة؟ لماذا لا تطرحون فكرة علاج الاهمال الذي هو مرض عام؟ لماذا لا ترغبون في التطوير و التطور؟ ماذا ينقصنا حتي نكون في مصاف أفضل الدول؟