العدد 2250 - الأحد 02 نوفمبر 2008م الموافق 03 ذي القعدة 1429هـ

تحركات إدارية تضامنية تعيد البدر لقيادة فريق اليد من جديد

الفردان يؤكد تغير شكل الفريق في المباريات المقبلة

أثمرت التحركات الإدارية في نادي التضامن عن بقاء المدرب الوطني بدر ميرزا على رأس الفريق الأول لكرة اليد بالنادي وذلك بعد أن قدم الأخير استقالته الرسمية إلى إدارة النادي عقب خسارة الفريق الثالثة أمام الدير في الجولة الثالثة لدوري الاتحاد وبيت التمويل الخليجي لكرة اليد، وسيقود البدر أول تدريب له مع الفريق بعد مباراة الدير اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف بمشاركة جميع اللاعبين الذين اجتمعت بهم إدارة النادي بالأمس وخاضوا مرانا خفيفا بقيادة المدرب المساعد المصري سعيد الجبالي الذي كان المرشح الأوفر حظا لخلافة البدر في تدريب الفريق فيما لو قبلت استقالة البدر. وأكد مدير لعبة كرة اليد بالنادي نزار الفردان في تصريح خاص لـ»الوسط الرياضي» أن إدارة النادي اجتمعت مع البدر أول أمس الأول واجتمعت ايضا بالأمس مع اللاعبين لتسوية جميع الأمور وكللت المساعي الإدارية بالنجاح في نهاية المطاف ببقاء البدر مدربا للفريق الأول، وقال الفردان أيضا «كل الأمور الآن على ما يرام وسيرى الجميع الفريق في المباريات المقبلة بحلة مختلفة وبمستوى أفضل. اللاعبون تعاهدوا على ذلك وسيتدربون الليلة بقيادة البدر لما تبقى من الدور التمهيدي». يشار إلى أن التضامن يمر في الوقت الجاري بظروف صعبة بعد الإصابة التي تعرض لها نجمه الأبرز أحمد محمد يوسف في الموسم الماضي إذ اضطر لإجراء عملية جراحية في الصيف الماضي ولن يشارك إلا في المرحلة الثانية من الدوري، ولا يزال الفريق يعاني من رحيل محمد ميرزا للفريق بالإضافة إلى ذلك يفتقده أحد أهم لاعبيه علي يوسف في المباراتين المقبلتين لطرده من مباراة الأهلي قبل الماضية إذ لم يشارك أمام الدير كذلك

العدد 2250 - الأحد 02 نوفمبر 2008م الموافق 03 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً