العدد 1777 - الأربعاء 18 يوليو 2007م الموافق 03 رجب 1428هـ

منتخبنا يودّع كأس آسيا بخسارة مذلة

هزيمة مذلة وخروج بطعم العلقم لمنتخبنا الوطني لكرة القدم في بطولة كأس أمم آسيا الرابعة عشرة بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها على يد الأخضر السعودي وبرباعية نظيفة في آخر مباريات الأحمر في الدور الأول من البطولة الآسيوية.

هذه الخسارة بالرباعية هزت قلوب البحرينيين وليس شباك الأحمر فقط، كل ذلك جاء بعد أداء لا طعم له ولا لون ولا شكل ولا أسلوب، وسط تخبّطات فنية واضحة من مدرب منتخبنا التشيكي ميلان ماتشالا الذي فشل في استثمار الإمكانات الفنية للاعبي الأحمر سواء في اختياراته للتشكيلة أو تغييراته لمراكز بعض اللاعبين.

في المقابل، غاب مستوى اللاعبين الفني وافتقدوا أبسط مقومات اللعب، بالإضافة إلى غياب الروح والحماس لديهم، ما يضع علامة استفهام كبيرة عن أسباب ذلك.

(التفاصيل في الرياضي)

العدد 1777 - الأربعاء 18 يوليو 2007م الموافق 03 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً