أعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الصم الرياضي عن شكرهم إلى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك على المكرمة الملكية التي حصل عليها ذوو الاحتياجات الخاصة، مقدمين التهنئة إلى جلالته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. جاء ذلك في بيان أصدره نادي الصم الرياضي يوم أمس. وقال البيان: «يتوجه رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الصم الرياضي وجميع منتسبيه بالشكر الجزيل إلى عاهل البلاد على مكرمته السامية لذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك التي كان لها الأثر الكبير في نفوس ذوي الاحتياجات الخاصة من شعور بالفرحة والسعادة والتي يوليها جلالته دائما الرعاية والعناية الخاصة».
وكان جلالة الملك أمر بصرف مكرمة كسوة العيد للأيتام والأرامل المسجلين لدى المؤسسة الخيرية الملكية والأسر المسجلة لدى وزارة التنمية وذوي الاحتياجات الخاصة المسجلين لدى وزارة التنمية الاجتماعية مطلع الشهر الجاري.
العدد 1862 - الخميس 11 أكتوبر 2007م الموافق 29 رمضان 1428هـ