العدد 3256 - السبت 06 أغسطس 2011م الموافق 06 رمضان 1432هـ

لماذا؟

لماذا لا تقوم المؤسسات الحكومية الخدمية في البحرين بفتح فروع لها في المحافظات كافة للتسهيل على المواطنين والمقيمين؟





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:45 م

      اقترح برغبة

      فتح اماكن يعرف بسم (خدمة المواطن) قي كل محافظة تسهيل على المواطنين مثل تجديد جوزات السفر البطاقة الهوية تجديد اقامة الخدام دفع الرسوم تقديم الطلبات الاسكانية ..... ويكون افرع في جميع محافظات المملكة ... فتح مبنى يخص الفحص الفني للسيارات بسبب زيادة وحركة السيارت في البحرين والتخفيف على الادارة العامة للمرور ...

    • زائر 3 | 11:00 ص

      التسهيلات

      المفروض من زمان
      لأن كل واحد يفكر في خدمة نفسه وبس
      مايفكرون بخدمة غيرهم إلا اذا كان فيه مصلحة

    • زائر 2 | 4:39 ص

      Reef mall

      Reef mall in the western region has a good offices.. It will help a big portion of the society if any company or ministry opened a branch for it there

    • زائر 1 | 2:55 ص

      ماله داعي

      البحرين بروحها نتفة والحمدلله كل شئ جريب
      بسكم كسل يا شعب البحرين!

اقرأ ايضاً