العدد 3256 - السبت 06 أغسطس 2011م الموافق 06 رمضان 1432هـ

مجلس الوزراء: فتح اعتماد في الموازنة بـ 325 مليوناً لزيادة الرواتب

سمو رئيس الوزراء مترئساً جلسة مجلس الوزراء
سمو رئيس الوزراء مترئساً جلسة مجلس الوزراء

وافق مجلس الوزراء على مشروع مرسوم بقانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (9) لسنة 2011م باعتماد الموازنة العامة للدولة للسنتين الماليتين 2011 و2012 وذلك لفتح اعتماد إضافي في الميزانية العامة للدولة بمبلغ 325 مليون دينار لتغطية الزيادة في الرواتب في كل من السنة المالية 2010 و2011 .
ووجه سمو رئيس الوزراء كافة الوزارات والهيئات الحكومية بسرعة العمل على تنفيذ توافقات حوار التوافق الوطني وتطبيق المرئيات التي اتفق عليها ويقع تنفيذها ضمن اختصاص هذه الوزارات والهيئات ، وخصص سموه جانباً كبيراً من الاجتماع لمتابعة مرئيات حوار التوافق الوطني ذات الصلة بزيادة الرواتب وتحسين المستوى المعيشي وتطوير الرقابة الداخلية والحوكمة .
كما وافق مجلس الوزراء على مشروع مرسوم بقانون لرفع سقف الاقتراض الحالي من 2500 مليون دينار إلى 3500 مليون دينار وذلك بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (15) لسنة 1977م بإصدار سندات التنمية وبأدوات تمويل متوافقة مع الشريعة الإسلامية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 7:43 م

      الغريب

      الله يطول عمرك يا أبو علي وتبقى ذخر لهذا الوطن

    • زائر 3 | 4:18 م

      ما قصر بوسلمان

      بارك الله فيك يا مليك الخير وتسلم لشعبك ويجعلك دوم فوق في العالي

    • زائر 2 | 2:17 م

      مع الزائر الأول

      أين علاوة الغلاء بالمعايير الجديدة وأين مخصصات المستفيدين من وزارةالتنمية..

    • زائر 1 | 10:20 ص

      وهل الزيادة تشمل

      من يتلقون المساعدات الاجتماعية من الشئون الاجتماعية للارامل والمطلقات والفقراء وماذا عن علاوة الغلاء حسب الترتيبات الجديدة وقلتم ستصرف وبأثر رجعي ولكن تم السكوت نهائيا عن الموضوع ......

اقرأ ايضاً