العدد 1382 - الأحد 18 يونيو 2006م الموافق 21 جمادى الأولى 1427هـ

الشيخ خالد يشارك في «إسلامي وزراء الخارجية» بأذربيجان

وصل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة بعد ظهر أمس (الأحد) إلى باكو بجمهورية أذربيجان للمشاركة في الدورة الثالثة والثلاثين للمؤتمر الإسلامي لوزراء الخارجية التي تعقد في الفترة من إلى يونيو/ حزيران الجاري. وستدشن اجتماعات باكو برنامج الخطة العشرين التي اعتمدها قادة وزعماء الدول الإسلامية في القمة الاستثنائية التي عقدت في مكة المكرمة العام الماضي. كما ستتم مناقشة قضية فلسطين وتطورات الوضع في العراق والملف النووي الإيراني وموضوعات أخرى

العدد 1382 - الأحد 18 يونيو 2006م الموافق 21 جمادى الأولى 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً