اعتبر نائب رئيس لجنة المنتخبات القطرية لكرة القدم اللاعب الدولي السابق فهد الكواري تعادل المنتخبين البحريني والقطري بالنتيجة المنطقية قياساً بالمستوى العام للمباراة والفرص القليلة التي سنحت لكلا المنتخبين. وقال الكواري: «كانت المباراة متوسطة ولم يظهر خلالها المنتخبان بالمستوى الحقيقي لهما وذلك يرجع لأسباب عدة منها أنها المباراة الأولى في التصفيات وحرص كلا المنتخبين على النتيجة لذلك غلب الحذر على أداء الفريقين وكذلك مع مدرب جديد للمنتخبين، بالإضافة إلى التأثير الكبير للطقس والرطوبة العالية التي كان لها تأثير سلبي واضح على تحركات اللاعبين لدرجة فقدانهم التركيز البدني والذهني خلال المباراة وهو ماساهم في ارتكابهم الأخطاء الفنية ولم يساعدهم على إظهار إمكاناتهم الفنية الطبيعية».
ورأى الكواري أن فرصة المنافسة في المجموعة الخامسة مفتوحة ومن الخطأ التهاون بأي فريق وخصوصاً الفريق الإندونيسي الذي على رغم خسارته أمام إيران في الجولة الأولى إلاّ أنه ليس بالفريق السهل نظراً إلى التطور الذي وضح عليه والسرعة التي يتمتع بها الفريق وعلى المنتخب البحريني الحذر من الفريق الإندونيسي في مباراتهما بعد غدٍ (الثلثاء) وخصوصاً أن هذه الفرق تظهر بصورة مختلفة عندما تلعب على أرضها وجمهورها وكذلك عامل الطقس الذي سيكون في صالحها من حيث موسم الأمطار
العدد 3284 - السبت 03 سبتمبر 2011م الموافق 04 شوال 1432هـ