العدد 3284 - السبت 03 سبتمبر 2011م الموافق 04 شوال 1432هـ

سلمان بن إبراهيم يزور أحمد جاسم

زار الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اتحاد الكرة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام السابق لاتحاد الكرة أحمد جاسم للاطمئنان على صحته بمناسبة عودته من الرحلة العلاجية الأخيرة في المملكة العربية السعودية ومدى ما وصل إليه من تقدم.

واستمع الشيخ سلمان بن إبراهيم إلى ما وصلت إليه حالته من تقدم في العلاج، متمنيا لأبومروان العودة لنشاطه كما عهدناه سابقا، معتبرا إياه من الكفاءات البحرينية التي خدمت وقدمت الكثير للكرة البحرينية منذ أن كان حكما وحتى وصل إلى العمل الإداري سواء محليا أو خارجيا من خلال المناصب التي تبوأها في الاتحاد الآسيوي والدولي لكرة القدم.

وقال رئيس اتحاد الكرة إن أحمد جاسم يعتبر من الرجال الذين عملوا بجد وإخلاص في سبيل تقدم الكرة البحرينية، مؤكدا أن ابتعاده في الفترة الحالية هي استراحة محارب يلتقط فيها أنفاسه حتى العودة القوية بإذن الله

العدد 3284 - السبت 03 سبتمبر 2011م الموافق 04 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً