العدد 4100 - الأربعاء 27 نوفمبر 2013م الموافق 23 محرم 1435هـ

207517 مسافراً دخلوا البحرين في الفترة من 21 حتى 27 نوفمبر الجاري

صرح الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة بشئون الجنسية والجوازات والإقامة بأن مجموع المسافرين الذين دخلوا المملكة من جميع المنافذ في الفترة من 21 وحتى 27 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، بلغ 207517 مسافراً.

وأوضح أن الإحصائية الأسبوعية التي تصدرها شئون الجنسية والجوازات والإقامة، تشير إلى أن منفذ جسر الملك فهد، شهد دخول 169534 من المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، فيما شهد منفذ مطار البحرين الدولي دخول35399 أما في الموانئ فقد بلغ عدد القادمين 2584 مسافراً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:30 ص

      حسبنا الله ونعم الوكيل

      امشوهين سمعة البحرين بالفنادق اللي فيها وصاخة
      اجل هالاجانب شجابهم للبحرين مع ان البحرين مافيها اماكن حلوة مثل غيرها من الدول ...
      احترموا نفسكم مب كل يوم ناط لنا واحد وعاد يلي دخلوا للبحرين ، المفروض رد هالشبهات يلي بالبحرين مب تشويه سمعتها اكثر.

    • زائر 1 | 4:11 ص

      بو ناصر

      القليل منهم اللي يجي ويحتشم نفسه بالبحرين بس معظمهم حق السمردحه واللعب في هالفنادق والكل يدري

    • زائر 2 زائر 1 | 6:42 ص

      خليجي

      هههههههههه معروف الشي من زمان مرة سعودي يقول لي لو احنا الشرقية الرياض مانرحو البحرين ماكانو اهل البحرين استلمو رواتبهم

اقرأ ايضاً