صرح الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة بشئون الجنسية والجوازات والإقامة بأن مجموع المسافرين الذين دخلوا المملكة من جميع المنافذ في الفترة من 21 وحتى 27 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، بلغ 207517 مسافراً.
وأوضح أن الإحصائية الأسبوعية التي تصدرها شئون الجنسية والجوازات والإقامة، تشير إلى أن منفذ جسر الملك فهد، شهد دخول 169534 من المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، فيما شهد منفذ مطار البحرين الدولي دخول35399 أما في الموانئ فقد بلغ عدد القادمين 2584 مسافراً.
حسبنا الله ونعم الوكيل
امشوهين سمعة البحرين بالفنادق اللي فيها وصاخة
اجل هالاجانب شجابهم للبحرين مع ان البحرين مافيها اماكن حلوة مثل غيرها من الدول ...
احترموا نفسكم مب كل يوم ناط لنا واحد وعاد يلي دخلوا للبحرين ، المفروض رد هالشبهات يلي بالبحرين مب تشويه سمعتها اكثر.
بو ناصر
القليل منهم اللي يجي ويحتشم نفسه بالبحرين بس معظمهم حق السمردحه واللعب في هالفنادق والكل يدري
خليجي
هههههههههه معروف الشي من زمان مرة سعودي يقول لي لو احنا الشرقية الرياض مانرحو البحرين ماكانو اهل البحرين استلمو رواتبهم