العدد 4102 - الجمعة 29 نوفمبر 2013م الموافق 25 محرم 1435هـ

نائب يقدّم استقالته من الحزب الحاكم في تركيا احتجاجاً على سياساته الخاطئة

قدم النائب إدريس بال، استقالته من حزب "العدالة والتنمية" الحاكم في تركيا، وذلك اعتراضاً على السياسات التي ينتجها، واصفاً إيّاها بـ"الخاطئة".

وذكرت وكالة (جيهان) التركية، أن بال قدّم استقالته من الحزب، وذلك "اعتراضاً على السياسات الخاطئة التي يتم انتهاجها من قبل المسؤولين في الحزب".

وبادر بال إلى تقديم استقالته عقب استدعائه من قبل لجنة الانضباط والتأديب التابعة للحزب لمساءلته، وذلك تمهيداً لإصدار قرار بفصله لاعتراضه على بعض سياسات الحزب.

يشار إلى أن بال قد أبدى اعتراضه الشديد على قرار حزبه "العدالة والتنمية" في ما يتعلق بإغلاق المراكز التعليمية الخاصة، وحذّر الحكومة من الإقدام على مثل تلك الخطوة، كما وجّه انتقادات ضد السياسة التي تنهجها الحكومة في تعاملها مع قضايا الشرق الأوسط، وعلى رأسها طريقة تعاملها مع الأزمة المصرية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً