العدد 4102 - الجمعة 29 نوفمبر 2013م الموافق 25 محرم 1435هـ

واشنطن تندد بعنف السلطات الاوكرانية بحق المتظاهرين

نددت الولايات المتحدة اليوم السبت (30 نوفمبر / تشرين الثاني 2013) بـ "العنف" الذي تمارسه السلطات الاوكرانية بحق متظاهرين مؤيدين للاتحاد الاوروبي، داعية هذه السلطات الى احترام "حرية التعبير والتجمع".

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الاميركية جنيفر بساكي في بيان ان "الولايات المتحدة تدين عنف السلطات الحكومية بحق متظاهرين مسالمين في كييف اليوم"، مشددة على ان "لا مكان للعنف والترهيب في اوكرانيا اليوم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً