العدد 4130 - الجمعة 27 ديسمبر 2013م الموافق 24 صفر 1435هـ

نتانياهو قضى ساعتين بالمستشفى بسبب التهاب في الجيوب الانفية

قالت وسائل الاعلام المحلية الاسرائيلية السبت(28ديسمبر/كانون الأول2013) ان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو ادخل المستشفى لمدة ساعتين ليل الجمعة السبت بسبب التهاب في الجيوب الانفية.

واوضحت وسائل الاعلام ان نتانياهو عولج في مستشفى حديرا (الخضيرة-شمال)، بعد "مشكلة في الانف" و"صداع قوي" وتمكن من مغادرة المستشفى "بدون مشاكل" بعد نحو ساعتين.

ولنتانياهو (64 عاما) فيلا عائلية في القيصرية على بعد عدة كيلومترات من الخضيرة.

وفي آب/اغسطس خضع نتانياهو لعملية جراحية في القدس من انزلاق غضروفي اجبرته على اخذ بضعة أيام من الراحة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:07 ص

      بس؟؟

      عساه بمرض مايخليه يطلع من المستشفى ويتمنى الموت منه .

اقرأ ايضاً