قالت وسائل الاعلام المحلية الاسرائيلية السبت(28ديسمبر/كانون الأول2013) ان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو ادخل المستشفى لمدة ساعتين ليل الجمعة السبت بسبب التهاب في الجيوب الانفية.
واوضحت وسائل الاعلام ان نتانياهو عولج في مستشفى حديرا (الخضيرة-شمال)، بعد "مشكلة في الانف" و"صداع قوي" وتمكن من مغادرة المستشفى "بدون مشاكل" بعد نحو ساعتين.
ولنتانياهو (64 عاما) فيلا عائلية في القيصرية على بعد عدة كيلومترات من الخضيرة.
وفي آب/اغسطس خضع نتانياهو لعملية جراحية في القدس من انزلاق غضروفي اجبرته على اخذ بضعة أيام من الراحة.
بس؟؟
عساه بمرض مايخليه يطلع من المستشفى ويتمنى الموت منه .