العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ

لماذا

لماذا تتأخر دوماً وزارة التربية والتعليم وعلى مدار كل سنة عن صرف مستحقات الطلبة المبتعثين ولا تحاول جاهدة البحث عن الخلل الذي يتسبب بحصول تلك المشكلة وتسعى فوراً لعلاجها لتفادي حصولها مراراً وتكرار سنوياً مع الطلبة؟





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً