العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ

السفير البحريني يشارك في فعاليات افتتاح القوات المسلحة لمشروعات تنموية جديدة

شارك سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة، أمس في فعاليات افتتاح القوات المسلحة المصرية عدد من المشروعات التنموية الجديدة منها تطوير وتوسعة عدة طرق وكباري للقضاء على الاختناقات المرورية، وذلك بحضور رئيس الجمهورية عدلي منصور ، و النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي المشير عبدالفتاح السيسي.

كما حضر الشيخ راشد افتتاح الرئيس منصور والمشير السيسي كلية الطب بالقوات المسلحة، التي تعد أول كيان تعليمي عسكري لدراسة الطب، وتخريج دفعات من الكوادر الطبية المؤهلة في جميع التخصصات، ووفقا لأحدث العلوم الطبية عالميا، وحضر أيضا الاحتفال الذي شاهد فيه الرئيس والمشير وكبار رجال الدولة أحدث المبتكرات العلمية والبحثية المصرية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً