ضمن احتفالاته بعيد الأم، استضاف مجمع السيف عدداً من الأمهات في الجمعيات النسائية مع أطفالهن في حديقة عيد الأم المتواجدة في الجناح الغربي من المجمع، وتضمن الحفل كلمة لممثل عن وزارة الصحة، آسيا عبدالحسين تحدثت فيها عن كيفية اتباع أسلوب حياة صحي، وكلمة لاختصاصية تغذية، عليا المؤيد، تحدثت فيها عن أهمية التغذية الصحيحة، بالإضافة إلى قيامها بإعداد بعض الوصفات الصحية للحضور.
واستمتعت الأمهات بفنجان دافئ من الشاي وأشهى الحلويات مقدمة من مقهى Paul Cafe، وتمكن من تدليل أنفسهن مع حصة خاصة للمكياج من خبيرات التجميل من Faces، وجلسة تدليك لليد من Nspa. وتتضمن الفعاليات أيضاً عدداً من الأنشطة الشيقة للأطفال تحت إشراف طهاة وفنانين محترفين من German Bakery وOrganic Cafe ومن L’Atelier.
العدد 4215 - السبت 22 مارس 2014م الموافق 21 جمادى الأولى 1435هـ