سيترك المهاجم دييغو ميليتو نادي إنتر ميلان الايطالي بعد 5 سنوات مثمرة فاز خلالها بالثلاثية تحت قيادة المدرب السابق جوزيه مورينهو وعانى أيضا من سلسلة من الإصابات. ولم يعرض النادي الايطالي على اللاعب الأرجنتيني تجديد تعاقده بعد موسم مخيب للآمال وسيرحل عن إنتر ميلان مع خافيير زانيتي واستيبان كامبياسو ووالتر صمويل الذين كانوا في الفريق المنتصر في 2010. وكتب ميليتو في حسابه على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت «حان وقت الوداع»، وتابع «للأسف مسيرتي مع الإنتر ميلان وصلت إلى نهايتها. قررت البحث عن مغامرة احترافية جديدة»، واستطرد «أتوجه بجزيل الشكر إلى الجماهير التي منحتني دعمها على مدار 5 مواسم. ستبقون في قلبي دائما».
العدد 4274 - الثلثاء 20 مايو 2014م الموافق 21 رجب 1435هـ