في إطار الخطة السنوية لقسم التدريب والتطوير الرياضي التابع للجنة الأولمبية البحرينية، وتجسيداً للشراكة القائمة بين اللجنة ووزارة التربية والتعليم ممثلة في إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات، تنطلق اليوم أولى الدورات الرياضية المشتركة والتي تقام ضمن برنامج التمهن لمدرسي ومدرسات التربية الرياضية حتى 19 الشهر الجاري.
وتتضمن الدورات المشتركة التخصصات التالية، اللياقة البدنية، كرة السلة، ألعاب القوى، كرة الطاولة، بمشاركة نحو 100 مدرس ومدرسة، وسيحاضر في الدورات سعيدة عتيق (اللياقة البدنية)، رقية الغسرة (ألعاب القوى)، علي حسين (كرة السلة)، المدرب الكرواتي بورس (كرة الطاولة).
وأكد رئيس قسم التدريب والتطوير الرياضي نبيل طه على أهمية الدورات المشتركة بين اللجنة الأولمبية ووزارة التربية والتعليم في تأهيل وتطوير مدرسي ومدرسات التربية الرياضية، نظراً لما تحتويه الدورات من قيمة علمية بمختلف التخصصات والألعاب الرياضية، تسهم في إثراء خبراتهم وتجاربهم وتعزيز قدراتهم العلمية بما ينعكس بشكل إيجابي على مخرجات الرياضة المدرسية.
العدد 4299 - السبت 14 يونيو 2014م الموافق 16 شعبان 1435هـ