العدد 4299 - السبت 14 يونيو 2014م الموافق 16 شعبان 1435هـ

الأهلي يبحث عن ثأر ورقم وتعويض

لم يخسر الأهلي في المباريات النهائية التي خاضها سوى من غريمه التقليدي، كان ذلك قبل موسم 2003/2004، ففي ذلك الموسم خسر أول وآخر نهائي أمام منافس آخر وكان هو باربار منافسه اليوم، وبذلك تعود مباراة اليوم بالذاكرة للأهلاويين لذلك الموسم وبالتأكيد يفكرون في «الثأر». الفريق الأهلاوي يبحث عن أشياء أخرى غير ذلك، فهو يسعى لرقم قياسي يتمثل بعدم خسارته 8 نهائيات على التوالي لهذه البطولة وهو «رقم» هام، والأهم هو الوصول للبطولة «رقم» 20، والبطولة «رقم» 37 كبطولة دوري وكأس ليتجاوز عدد بطولات غريمه، كما أن الفوز بالكأس يفتح الطريق أمامه لـ «تعويض» إخفاق البطولة الخليجية الماضية.

العدد 4299 - السبت 14 يونيو 2014م الموافق 16 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً