لم يخسر الأهلي في المباريات النهائية التي خاضها سوى من غريمه التقليدي، كان ذلك قبل موسم 2003/2004، ففي ذلك الموسم خسر أول وآخر نهائي أمام منافس آخر وكان هو باربار منافسه اليوم، وبذلك تعود مباراة اليوم بالذاكرة للأهلاويين لذلك الموسم وبالتأكيد يفكرون في «الثأر». الفريق الأهلاوي يبحث عن أشياء أخرى غير ذلك، فهو يسعى لرقم قياسي يتمثل بعدم خسارته 8 نهائيات على التوالي لهذه البطولة وهو «رقم» هام، والأهم هو الوصول للبطولة «رقم» 20، والبطولة «رقم» 37 كبطولة دوري وكأس ليتجاوز عدد بطولات غريمه، كما أن الفوز بالكأس يفتح الطريق أمامه لـ «تعويض» إخفاق البطولة الخليجية الماضية.
العدد 4299 - السبت 14 يونيو 2014م الموافق 16 شعبان 1435هـ
ولد الديره
الفوز لباربار شي اكيد
اختلف معك
حتي لو فاز الاهلي لن يعوض الاخفاق الخليجي