لماذا لا تبحث وزارة العمل عن حلول أكثر جدوى وفاعلية في احتواء مشاكل الموظفين الذين يعملون لديها بعقود سنوية مؤقتة والمعروفون بقائمة 1912 بدلاً من القلق من المجهول الذي يكتنف مصيرهم بعد انتهاء عقود عملهم آخر مارس/ آذار 2015؟
صحيح اسم القائمه 1912 ولكن عددنا لا يتجاوز ال 200 متدربه واقل من هذا العدد بكثير .. و نحن اقدم قائمه للجامعيين العاطلين.. و التي تحايلت علينا وزارة العمل بمشاريع فاشله تحت اسم البطاله المقنعه.. و ها نحن اليوم عاطلون بلا عمل... حسبي الله و نعم الوكيل
انتهاء العقود في نهاية شهر مارس ونحن تم فصلتا من الاوقاف الجعفرية في نهاية شهر يناير ولم يتم صرف راتبنا حتى الان وحتى اجازاتنا المستحقة لم يتم تسجيلها للتعويض ولكن موظفين الشؤون الادارية بلا رحمة فقط هم من يستحقون راتب العمل الاضافي 3000 دينار شهريا
نناشد رئيس الوزراء سمو الامير خليفة بن سلمان آل خليفة بالتدخل الفوري وايجاد حل لقائمة 1912 ... فقد تم فصلنا من الاوقاف الجعفرية وكنا من خيرة الموظفين وكنا نعمل بجد بدون ملل او كلل فهذا جزاء عملنابعد قرابة السنتين والنصف؟ ... يتم فصلنا تعسفيا نحن حاملات الشهادات البكالوريوس ومتدربين 5 سنوات وتوظيف من هم لا يحملون شهادة جامعية !!!
لماذا تتنصل كل الجهات من مسوليات اتجاه توظيفنا . 3اطراف مسؤله عن الوضع الراهن الذي نعانيه وهي البلديات و وزارة العمل و ديوان الخدمه المدنيه اذ ان كل طرف يرمي با المسولية على الاخر ويطالبه بحل فيما اننا نحن الكرة التي يرمونها على كل طرف
نحن المتدربات في بلدية المنطقة الوسطى سابقا نحمل المسئولية مدير الموارد البشرية
فهو السبب في عرقلة توظيفنا من سنوات ولا نستثني وزير العمل او البلديات من المسئولية ايضا
نحمل وزير العمل ما نحن فيه بعد فصلنا من الاقاف الجعفرية بدون سابق انذار في نهاية يناير. وسوف نرفع عليه قضية بعد التدريب لاكثر من خمس سنوات. نحن لدينا إلتزامات مادية وإلى الآن بدون وطائف. لماذا لا يتم محاسبته ومحاسبة رئيس الاوقاف الجعفرية المحسوب على الطائفة الشيعية. وينكم يالنواب؟
1912 وزارة العمل
نشكر صحيفة الوسط على نشر مشكلتنا .. كنا نتمنى نلقى رد من مجلس الوزراء دام هو المسئول عن القائمة بس للاسف شكله محد مهتم .... فحسبي الله ونعم الوكيل
يا وزير العمل
تنام عينك وعين المظلوم منتبه تدعو عليك وعين الله لا تنمي ... هذا الي نقدر نقوله ياليت بس الكل يتمنى للغير ما يتنماه لنفسه ويسعى لمصلحة الاخرين
يا وزير العمل نحملك مسؤليتنا جميعا 1912 في وزارة العمل
وزارة العمل لا تريد أن تحمل مسوليتنا .. وحاليا اسمنه متدربات وموظفات في شركة ... ... حسبي الله ونعم الوكيل
هيهات
لن نتنازل عن حقوقنا
قائمة 1912
صحيح اسم القائمه 1912 ولكن عددنا لا يتجاوز ال 200 متدربه واقل من هذا العدد بكثير .. و نحن اقدم قائمه للجامعيين العاطلين.. و التي تحايلت علينا وزارة العمل بمشاريع فاشله تحت اسم البطاله المقنعه.. و ها نحن اليوم عاطلون بلا عمل... حسبي الله و نعم الوكيل
لا رحمة للمواطن
انتهاء العقود في نهاية شهر مارس ونحن تم فصلتا من الاوقاف الجعفرية في نهاية شهر يناير ولم يتم صرف راتبنا حتى الان وحتى اجازاتنا المستحقة لم يتم تسجيلها للتعويض ولكن موظفين الشؤون الادارية بلا رحمة فقط هم من يستحقون راتب العمل الاضافي 3000 دينار شهريا
هل كيف
وزير العمل دوامي الرسمي 10 ساعات بدون احتساب اي اجر اضافي...
نناشد رئيس الوزراء
نناشد رئيس الوزراء سمو الامير خليفة بن سلمان آل خليفة بالتدخل الفوري وايجاد حل لقائمة 1912 ... فقد تم فصلنا من الاوقاف الجعفرية وكنا من خيرة الموظفين وكنا نعمل بجد بدون ملل او كلل فهذا جزاء عملنابعد قرابة السنتين والنصف؟ ... يتم فصلنا تعسفيا نحن حاملات الشهادات البكالوريوس ومتدربين 5 سنوات وتوظيف من هم لا يحملون شهادة جامعية !!!
مطالب
نحن نطالب بتوفير وظائف للبحرينين وبحرنة الوظائف وتجهيز المتخرجين الجدد وتوفير وظائف لهم و نطالب بزيادة الرواتب الخاصه والحكوميه و ...العامله الاجنبيه و يحل مكانها ايد عامله بحرينيه
نناشد حقوق الانسان
نناشد من يؤمن بحقوق الانسان هل يعقل بعد 5سنوات ؟ عمل يتم فصل الموظفين؟؟؟
مناشدة
نناشد رئيس الوزراء لانه من وضع قرار وتوصية التثبيت بعد التأهيل والتدريب ، وان يتم محاسبة الوزراء لمخالفتهم هذا القرار
لماذا
لماذا تتنصل كل الجهات من مسوليات اتجاه توظيفنا . 3اطراف مسؤله عن الوضع الراهن الذي نعانيه وهي البلديات و وزارة العمل و ديوان الخدمه المدنيه اذ ان كل طرف يرمي با المسولية على الاخر ويطالبه بحل فيما اننا نحن الكرة التي يرمونها على كل طرف
نتفائل بوزير البلديات الجديد
كلنا متفائلين خيرا بالوزير الجديد في البلديات وخصوصا بعد التمديد الاخير، وهذه بارقة امل جديده
فلكم منا تحية وتقدير
قطع ارزاق
لايجوز ان يقطع ارزاق الناس اتمني ان ثيكون هناك حل عادل
السبب هو مدير ...
نحن المتدربات في بلدية المنطقة الوسطى سابقا نحمل المسئولية مدير الموارد البشرية
فهو السبب في عرقلة توظيفنا من سنوات ولا نستثني وزير العمل او البلديات من المسئولية ايضا
مبلغ الدورات
لأن المبلغ المرصود لهذا المشروع تم التلاعب به و لم يسلم من السرقة ، لكل متدربة مبلغ مخصص للدورات أين ذهب هذا المبلغ؟
لا رحمة لا انسانية
نحمل وزير العمل ما نحن فيه بعد فصلنا من الاقاف الجعفرية بدون سابق انذار في نهاية يناير. وسوف نرفع عليه قضية بعد التدريب لاكثر من خمس سنوات. نحن لدينا إلتزامات مادية وإلى الآن بدون وطائف. لماذا لا يتم محاسبته ومحاسبة رئيس الاوقاف الجعفرية المحسوب على الطائفة الشيعية. وينكم يالنواب؟
الحل هو التوظيف
الحل التوظيف والتثبيت او التمديد المؤقت من اجل الثبيت في الهيكل التوظيف