العدد 4577 - الخميس 19 مارس 2015م الموافق 28 جمادى الأولى 1436هـ

ميركل وهولاند وكاميرون وموغيريني يجرون مباحثات حول النووي الايراني في بروكسل

تعقد وزيرة الخارجية الاوروبية فيديريكا موغيريني صباح اليوم الجمعة (20 مارس/ أذار 2015) محادثات مع قادة بريطانيا وفرنسا والمانيا لبحث المفاوضات الجارية حول البرنامج النووي الايراني على هامش قمة في بروكسل، وفق ما اعلن مكتبها.

وستلتقي موغيرني برئيس الحكومة البريطاني ديفيد كاميرون والرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند والمستشارة الالمانية انغيلا ميركل على هامش قمة لقادة الاتحاد الاوروبي في بروكسل، بحسب ما اعلنت متحدثة باسمها. ويتزامن اللقاء مع تواصل المحادثات مع ايران سعيا للتوصل الى اتفاق نهائي يضمن سلمية برنامجها النووي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً