أقيم في البيت الأبيض حفلاً بمناسبة "عيد نوروز" (الربيع)، برعاية السيدة الأولى "ميشيل أوباما"، بحضور مدعوين من الدول والمجتمعات التي تحتفل بهذا العيد، حسبما ذكرت وكالة أنباء الأناضول.
وأوضحت أوباما، في كلمة لها بالحفل، أن البيت الأبيض يسعى لعكس التقاليد والثقافات المختلفة، وأن "عيد نوروز" جزء من هذه التقاليد، معربة عن امتنانها لاستضافة احتفالاته.
وتخلل الحفل رقصات للفرق الشعبية المحلية، إلى جانب تقديم وجبة طعام خاصة.
جدير بالذكر أن "عيد نوروز" يعد أحد الأعياد المشتركة لدى جميع بلدان العالم التركي، وهو رمز للأخوة والثقافة المشتركة التي تجمع بين شعوب أوراسيا.
كل عام والجميع بخير
من العرب والعجم واللكراد والتركمان والبلوش والهند والسند ووو...... لانه عيد للطنيعه والانسان
عيد النوروز
المعلومات هو عيد قومي فارسي تحتفل به ايران ويوم عطلة رسمية ،ربما للامر علاقة بالتقارب الامريكي الايراني
برررررررررررربقت
لا يا حبيبي هذا لقلة معلوماتك
شغيك
الزائر 3 شفيك يالحبيب داش بقوة دافع عن ننه ايران ههههه
قوية
قوية حدها