قالت صحيفة الوطن القطرية اليوم الجمعة (20 مارس/ آذار 2015) إن الإمارات أفرجت عن المواطن القطري يوسف الملا، بعد اعتقال استمر لتسعة أشهر، في أبوظبي.
ووصل الملا أمس الخميس إلى قطر، فيما لا يزال القطري حمد الحمادي محتجزاً.
وأشارت الصحيفة إلى أن "الاثنان كانا في زيارة للإمارات في سيارتين، وتم اعتقالهما في مركز الغويفات، دون الإفصاح عن الأسباب"، وواصلت "الجهات المعنية في قطر أبدت اهتمامها منذ اللحظة الأولى، وباشرت اتصالاتها بالجهات المعنية في الإمارات للإفراج عن الاثنين.
وقال شقيق يوسف الأكبر- خالد الملا- ان صحة شقيقه الجيدة، تقطع كافة الأقاويل التي ترددت في مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرضه للتعذيب.
السلامه
الحمد الله على السلامه