قال وزير الخارجية الأميركي جون كيري عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الجمعة (20 مارس/ آذار 2015) "في خضم هذا الخبر المحزن (خبر وفاة والدة الرئيس الإيراني حسن روحاني) علمنا أن اليوم هو عيد النوروز في ايران. نتمنى للشعب الإيراني نوروز مبارك وأن يحقق هذا العام التقدم والسلام".
امريكا خلاص عجزت وتأكدت ان ايران باتت قوه بحجم دول مثل الصين وكوريا الشماليه لذلك اصبح عليهم ان يتعايشو مع هذا الامر وهم منذ فتره يريدون حل الموضوع لكن الصهاينه البائسين واتباعهم الصاغريت يريون تعطيل هذا الامر وصنع عراقيل فيه للمضي في مشاريعهم لانهم يعرفون ان ايران عدو مؤامرتهم القذره و
فارس
امريكا خلاص عجزت وتأكدت ان ايران باتت قوه بحجم دول مثل الصين وكوريا الشماليه لذلك اصبح عليهم ان يتعايشو مع هذا الامر وهم منذ فتره يريدون حل الموضوع لكن الصهاينه البائسين واتباعهم الصاغريت يريون تعطيل هذا الامر وصنع عراقيل فيه للمضي في مشاريعهم لانهم يعرفون ان ايران عدو مؤامرتهم القذره و
س سؤال
ويش حارنكم.اكو ..........
ويش حارك
اهم شي ان ايران ما رضخت للاستفزاز الامريكي وسوف تنتزع حقوقها في المفاعل النووي رغما عن انف امريكا واتباعها
حقوي
وانت حقوي قاعد دافع عن ايران .... ليكون انت منهم وفيهم .
العالم يحترم الاقوياء فقط
اما العبيد واصحاب الدول المستباحة حيث القواعد الاجنبية والاسلحة الاجنبية والماركات الاجنبية فان عليهم السمع والطاعة فقط
محرقي بحريني
شحليكم طول عمركم اخوان وحبايب
عجيبة
عجيبة الربع ما باركوا حق ننه ايران ...
راي
وين هيهات منا الذله طلعتوا ربع واهل