العدد 4577 - الخميس 19 مارس 2015م الموافق 28 جمادى الأولى 1436هـ

كيري يبارك للشعب الإيراني بمناسبة عيد النوروز

قال وزير الخارجية الأميركي جون كيري عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الجمعة (20 مارس/ آذار 2015) "في خضم هذا الخبر المحزن (خبر وفاة والدة الرئيس الإيراني حسن روحاني) علمنا أن اليوم هو عيد النوروز في ايران. نتمنى للشعب الإيراني نوروز مبارك وأن يحقق هذا العام التقدم والسلام".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 10 | 12:25 ص

      فارس

      امريكا خلاص عجزت وتأكدت ان ايران باتت قوه بحجم دول مثل الصين وكوريا الشماليه لذلك اصبح عليهم ان يتعايشو مع هذا الامر وهم منذ فتره يريدون حل الموضوع لكن الصهاينه البائسين واتباعهم الصاغريت يريون تعطيل هذا الامر وصنع عراقيل فيه للمضي في مشاريعهم لانهم يعرفون ان ايران عدو مؤامرتهم القذره و

    • زائر 7 | 4:49 م

      س سؤال

      ويش حارنكم.اكو ..........

    • زائر 6 | 4:27 م

      ويش حارك

      اهم شي ان ايران ما رضخت للاستفزاز الامريكي وسوف تنتزع حقوقها في المفاعل النووي رغما عن انف امريكا واتباعها

    • زائر 8 زائر 6 | 5:38 م

      حقوي

      وانت حقوي قاعد دافع عن ايران .... ليكون انت منهم وفيهم .

    • زائر 5 | 4:17 م

      العالم يحترم الاقوياء فقط

      اما العبيد واصحاب الدول المستباحة حيث القواعد الاجنبية والاسلحة الاجنبية والماركات الاجنبية فان عليهم السمع والطاعة فقط

    • زائر 3 | 2:01 م

      محرقي بحريني

      شحليكم طول عمركم اخوان وحبايب

    • زائر 2 | 1:26 م

      عجيبة

      عجيبة الربع ما باركوا حق ننه ايران ...

    • زائر 1 | 12:59 م

      راي

      وين هيهات منا الذله طلعتوا ربع واهل

اقرأ ايضاً