العدد 4577 - الخميس 19 مارس 2015م الموافق 28 جمادى الأولى 1436هـ

الجيش الليبي: استعادة السيطرة على منطقة العزيزية ومناطق أخرى جنوب العاصمة طرابلس

الوسط - المحرر السياسي 

تحديث: 12 مايو 2017

قال الناطق باسم رئاسة أركان الجيش الليبي اليوم الجمعة (20 مارس/ آذار 2015) إن قواتهم استعادت السيطرة على منطقة العزيزية ومناطق أخرى جنوب العاصمة الليبية طرابلس، بحسب ما أفادت وكالة الأناضول عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً