العدد 4590 - الأربعاء 01 أبريل 2015م الموافق 11 جمادى الآخرة 1436هـ

حرس الحدود بالسعودية: منع إبحار القوارب بسبب تغييرات الأحوال الجوية

منع حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، الإبحار بسبب تغييرات الأحوال الجوية المتمثلة في الغبار والعواصف الرملية والرياح وارتفاع الموج كإجراء احترازي، بهدف المحافظة على سلامة أصحاب القوارب ، بحسب ما أفادت صحيفة الشرق السعودية اليوم الخميس (2 ابريل/ نيسان2015).

واعتبر الناطق الإعلامي في حرس الحدود في المنطقة الشرقية النقيب عمر بن محمد الأكلبي، أن المنع لا يتم اللجوء إليه إلا في الحالات التي يشكل فيها الإبحار خطراً على الأرواح أو الممتلكات، مبيناً ان قائد كل قطاع يقوم بتحديد درجة الخطر في المنطقة التي يترأسها، ابتداء من التحذيرات، وصولاً إلى المنع من نزول البحر، وأضاف «ليس بالضرورة أن يشمل قرار المنع كل مراسي المنطقة الشرقية، بسبب كبر مساحة شواطئها، فقد يكون ممنوعاً في منطقة، ومسموحاً في أخرى»





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:12 ص

      سوالف ا لدوايين

      هذه قويه او كذبت شهر ابريل اشلون قوارب تمشي في البر ما اصدق .

اقرأ ايضاً