العدد 4590 - الأربعاء 01 أبريل 2015م الموافق 11 جمادى الآخرة 1436هـ

وزير الخارجية التونسي: قررنا إعادة التمثيل القنصلي في سورية وطرابلس وبنغازي

أعلن وزير الخارجية التونسي الطيب البكوش اليوم الخميس (2 إبريل/ نيسان 2015) أن وزارته قررت إعادة التمثيل القنصلي في مدينتي طرابلس وبنغازي حماية للتونسيين المتواجدين بالمنطقة، إضافة إلى إعادة التمثيل القنصلي بسورية "مراعاة لمصلحة الجالية التونسية".

وذكر موقع "موزاييك" التونسي أن الوزير اعتبر "قرار إعادة التمثيل القنصلي بطرابلس وبغازي نوعا من المجازفة" ، موضحا أن "في ذلك مراعاة لمصلحة الجالية التونسية بالمنطقة".

وأوضح البكوش أن الوزارة قررت رفع تجميد البعثات الدبلوماسية بكل من سورية وليبيا بصفة تدريجية وإعادة انتشار البعثات بالخارج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً