العدد 4590 - الأربعاء 01 أبريل 2015م الموافق 11 جمادى الآخرة 1436هـ

عمان: الإخفاق في التوصل لاتفاق نووي إيراني سيكون كارثة على المنطقة

قال وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي لرويترز إن الإخفاق في التوصل لاتفاق بشأن برنامج إيران النووي سيكون كارثة على المنطقة لكن الاتفاق سيحقق السلام على الرغم من الخلافات السياسية التي لاتزال قائمة.

وقال بن علوي أجرتها رويترز في مسقط اليوم الخميس (2 أبريل / نيسان 2015) إن هناك من يفضلون السلام لهذا تجري مفاوضات بين إيران ومجموعة 5 زائد 1.

وأضاف أن على من يفضلون الحرب أن يكونوا مستعدين لتقبل خسائر فادحة بل كارثة.

وكانت سلطنة عمان وسيطا رئيسيا حين بدأت طهران وواشنطن محادثات سرية بشأن اتفاق نووي محتمل عام 2013.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:09 م

      يستحقون كل التقدير

      نشيد بحكمة العمانيين و مسايهم الصادقة للحفاض على أمن المنطة

    • زائر 1 | 11:48 ص

      بالعكس

      عدم الاتفاق سيسبب كارثه على من رهنوا بقاؤهم بمصير ايران .. اما من يتمنى زوال ايران فهم كثر والحمد لله

اقرأ ايضاً