رحب الامين العام للامم المتحدة بان كي مون اليوم الخميس (2 أبريل/ نيسان 2015) باعلان التوصل الى اتفاق اطار حول البرنامج النووي الايراني، مشيرا الى انه سيمهد لتعزيز السلام والاستقرار في الشرق الاوسط.
واعلن بان في بيان تلاه المتحدث باسمه ان "حلا شاملا عبر التفاوض للمسألة النووية الايرانية سيساهم في السلام والاستقرار في المنطقة وسيمكن كل الدول من التعاون سريعا للتعامل مع التحديات الامنية الخطيرة التي تواجهها".
تكمله
واعرب عن (قلقله) من عدم تطبيق ذلك الاتفاق بحذافيره
كل العالم الحين قلق على هالاتفاق إلا بأن كي مون
أول مره اقرئ بيان ل بان كي مون ما فيه قلق