العدد 4590 - الأربعاء 01 أبريل 2015م الموافق 11 جمادى الآخرة 1436هـ

العاهل السعودي لأوباما: نأمل التوصل لاتفاق نهائي بشأن برنامج إيران

الوسط – المحرر السياسي 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت وكالة الأنباء السعودية مساء أمس الخميس (2 ابريل/ نيسان 2015) إن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تلقى اتصالا هاتفيا أمس من الرئيس الأمريكي باراك أوباما عبر فيه عن التوصل مع إيران إلى اتفاق إطاري بشأن ملفها النووي، مبدياً حرص الولايات المتحدة الأمريكية على السلام والاستقرار في المنطقة، وقد أجابه خادم الحرمين الشريفين عن أمله في أن يتم الوصول إلى اتفاق نهائي ملزم يؤدي إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

كما تطرق الرئيس الأمريكي إلى تطورات الأحداث في اليمن وأكد على التزام الولايات المتحدة الأمريكية الكامل بدعم قدرات المملكة العربية السعودية للدفاع عن نفسها، وقد شكر خادم الحرمين الشريفين الرئيس الأمريكي مؤكداً على متانة العلاقات بين البلدين الصديقين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً