العدد 4591 - الخميس 02 أبريل 2015م الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ

البيت الأبيض: أميركا لن تدعم اتفاقا مع إيران يهدد إسرائيل

قال البيت الأبيض اليوم الجمعة (3 أبريل/ نيسان 2015) إن الولايات المتحدة لن توقع اتفاقا بشأن برنامج إيران النووي يمثل تهديدا لإسرائيل وذلك بعد يوم من إعلان مفاوضين في سويسرا التوصل لإطار اتفاق نووي.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض إيريك شولتز للصحفيين على متن طائرة الرئاسة الأمريكية إن الرئيس باراك أوباما يواصل الاتصالات مع مشرعين أمريكيين بشأن الاتفاق المبدئي ويعتزم التحدث مع قيادات الكونجرس الأربعة اليوم الجمعة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً