العدد 4591 - الخميس 02 أبريل 2015م الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ

أوباما يُجري اتصالاً هاتفياً بأمير الكويت

الوسط - المحرر السياسي 

تحديث: 12 مايو 2017

أجرى الرئيس الأميركي باراك أوباما اليوم الجمعة (3 أبريل/ نيسان 2015) اتصالاً هاتفياً بأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح، حسبما أفادت وكالة الأنباء الكويتية "كونا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً