اعلن مصدر امني اسرائيلي اليوم الأربعاء (8 أبريل / نيسان 2015) مقتل شاب فلسطيني برصاص الجيش الاسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة بعد ان هاجم جنديا اسرائيليا بسكين وطعنه.
وقال المصدر لوكالة فرانس برس "اصيب جندي بجروح خطيرة بعد ان طعن في رقبته قرب شيلو" المستوطنة في الضفة الغربية مؤكدا "تصفية" الفلسطيني الذي هاجم الجندي.
وينكم
..........
انا ابغي واحد ...........يقول اول بنحرر ارض من الفرس وبعدين بنحرر فلسطين انزين نبغي نشوف قوتكم اول علشان نخاف يالعراب