العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ

مصدر أمني: مقتل فلسطيني برصاص الجيش الاسرائيلي بعد ان هاجم جندياً بسكين

اعلن مصدر امني اسرائيلي اليوم الأربعاء (8 أبريل / نيسان 2015) مقتل شاب فلسطيني برصاص الجيش الاسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة بعد ان هاجم جنديا اسرائيليا بسكين وطعنه.

وقال المصدر لوكالة فرانس برس "اصيب جندي بجروح خطيرة بعد ان طعن في رقبته قرب شيلو" المستوطنة في الضفة الغربية مؤكدا "تصفية" الفلسطيني الذي هاجم الجندي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:19 ص

      وينكم

      ..........

      انا ابغي واحد ...........يقول اول بنحرر ارض من الفرس وبعدين بنحرر فلسطين انزين نبغي نشوف قوتكم اول علشان نخاف يالعراب

اقرأ ايضاً