أعلن مسؤولون في التحالف أن جنديا في حلف شمال الأطلسي قتل اليوم الأربعاء (8 أبريل/ نيسان 2015) في تبادل لإطلاق النار بين جنود أميركيين وأفغان في ولاية ننغرهار شرق أفغانستان.
وقالت السفارة الأميركية في كابول في بيان أن تبادل إطلاق النار وقع في جلال أباد بالقرب من مقر حاكم الولاية الذي كان يجري محادثات مع "مسؤول أميركي كبير"، بدون أن توضح جنسية الجندي الذي قتل.