العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ

السلطات الأفغانية : مقتل جندي في الحلف الأطلسي في تبادل إطلاق نار بين جنود أميركيين وأفغان

أعلن مسؤولون في التحالف أن جنديا في حلف شمال الأطلسي قتل اليوم الأربعاء (8 أبريل/ نيسان 2015) في تبادل لإطلاق النار بين جنود أميركيين وأفغان في ولاية ننغرهار شرق أفغانستان.

وقالت السفارة الأميركية في كابول في بيان أن تبادل إطلاق النار وقع في جلال أباد بالقرب من مقر حاكم الولاية الذي كان يجري محادثات مع "مسؤول أميركي كبير"، بدون أن توضح جنسية الجندي الذي قتل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً