العدد 3581 - الثلثاء 26 يونيو 2012م الموافق 06 شعبان 1433هـ

«الاستئناف» تستمع لشهود الإثبات في قضية ثلاثي كرة اليد الدولي

أفادت محامية لاعبي منتخبنا الأول لكرة اليد علي ومحمد ميرزا، حنان العرادي لـ «الوسط» بأن محكمة الاستئناف ستواصل النظر في قضيتهما ضمن مجموعة الـ 32 (قضية المزرعة) ومعهما لاعب منتخب كرة اليد الشاطئية محمد علي جواد اليوم (الأربعاء).

وقالت العرادي إن المحكمة ستستمع لإفادات شهود الإثبات وستطلع على تقرير اللجنة الطبية بالإضافة إلى تقرير لجنة تقصّي الحقائق وكذلك التقرير المطلوب عن إدارة الجنسية والجوازات بشأن تاريخ مغادرة وعودة اللاعبين للبحرين خلال فترة الأحداث لارتباطاتهما بتمثيل البحرين خارجياً.


... ووالد الدوليين علي ومحمد ميرزا يطالب بتوفير العلاج المناسب لهما

طالب حكم كرة اليد السابق والد اللاعبين الدوليين علي ومحمد ميرزا سلمان وزارة الداخلية بتوفير العلاج المناسب لأبنيه المعتقلين في القضية المعروفة بـ (قضية المزرعة) المنظورة أمام محكمة الاستئناف العليا والمحكوم على المتهين فيها (32 متهماً) عبر محكمة السلامة الوطنية بالسجن 15 عاماً، مؤكداً أن أبنه الأكبر محمد يعاني من انتفاخ وآلام في الركبة وابنه الأصغر علي يعاني من آلام في الكتفين، مشدداً على أن ما يعانيانه بسبب المعاملة السيئة التي تعرضا لها منذ الاعتقال في مارس/ آذار من العام الماضي. وقال ميرزا سلمان إن ابنيه عبّرا لإدارة السجن المركزي بجو عن معاناتهما جراء الآلام المتواصلة، وقال أيضاً: «لم يحصلا على الرعاية المناسبة، أجريت أشعة الإلترا ساوند لعلي قبل نحو شهر من الآن ولحد اللحظة لم يحصل على رد إدارة السجن على النتائج»، وتابع قائلاً: «من حقهما الحصول على الرعاية الطبية المناسبة، وأطلب كوَليّ أمرهما عرضهما على طبيب متخصص، هما لاعبان في المنتخب الوطني الأول لكرة اليد ومعروفان بأنهما من أهم اللاعبين في صفوف المنتخب، ومقتنع تماماً من براءتهما من التهم الموجهة إليهما، ولما يخرجان أريدهما أن يكونا جاهزين للدفاع عن المنتخب الوطني في المحافل الإقليمية والقارية والدولية».

العدد 3581 - الثلثاء 26 يونيو 2012م الموافق 06 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:29 ص

      مهزلة

      ألا تستحون كفاءات عالية تمثل البحرين بدل أن تكرم توضع في السجن بتهم ملفقة ولكن هذا مايحدث في ديرتي الكفاءات تهمش والح...... يرفعون ويصبحون مسؤولين علينا .

    • زائر 2 | 2:04 ص

      الله يفرج عنهم

      وعن جميع المعتقليين، أهكذا يكرم الرياضيين، حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 1 | 12:50 ص

      الحرية لسجناء الراي

      و السجن للمعذبين و منتهكي حقوق الانسان و المتسترين عليهم من المسؤولين لتنتشر ثقافة الفلات من العقاب

اقرأ ايضاً