العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ

مجمع سيف المحرق يوقع اتفاقية إيجار مع «جيان هايبرماركت»

توقيع اتفاقية الإيجار بين مجمع المحرق التجاري و«جيان»
توقيع اتفاقية الإيجار بين مجمع المحرق التجاري و«جيان»

ضاحية السيف - عقارات السيف 

11 نوفمبر 2012

قامت شركة محرق مول، الشركة التي تتولى إدارة مشروع مجمع سيف المحرق، بتوقيع اتفاقية إيجار مع سلسة المتاجر العالمية جيان هايبرماركت وذلك لمساحة قدرها 4000 متر مربع لتكون أحد أربعة متاجر رئيسية في المجمع، والذي تقدر مساحته بـ 70.000 متر مربع.

وشركة محرق مول، هي إدارة مشتركة بين عقارات السيف وشركة المجمعات وهيكله، حيث تتولى شركة عقارات السيف تأجير وإدارة المجمع، ومن المقرر أن يكتمل تطوير المجمع في ديسمبر/ كانون الأول 2013.

وسيكون جيان هايبرماركت في مجمع السيف المحرق ثالث أسواق جيان في البحرين. من جانبه، علق رئيس تطوير الأعمال في مجموعة فو-كوم انترناشونال، محمد إشفاق، على توقيع الاتفاقية قائلاً: «نحن سعداء بالتوسع للعلامة التجارية لجيان هايبرماركت في المحرق والذي سيعزز حضورها في البحرين ويضاعف من قدرتها الإنتاجية لتوفير خدمة عالية الجودة. وبالإضافة إلى ذلك، لقد تم تعيين ثلاث مواقع أخرى في مملكة البحرين لنتوسع بها، وسنعلن عن افتتاحها قريباً.»

وسيكون جيان هايبرماركت الجديد في مجمع السيف المحرق جزءاً من خطة مجموعة فو-كوم الشاملة لإمداد المنطقة بتجربة تسوق عالية القيمة بالتعاون مع مجموعة كازينو (شركة فرنسية عالمية للبيع بالتجزئة) تشغل شبكة متعددة المجالات، وتزيد هذه الشبكة على 11.000 محل في العالم مع عائدات قدرها 26.7 مليار من المبيعات مجتمعةً، وتقدر مساحة العمل الخاصة بها بـ 7.3 ملايين متر مربع، كما أن عدد موظفيها يفوق 200.000 موظف.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة «محرق مول» عبدالله بن خليفة آل خليفة: «يسعدنا كثيراً أن نرحب بمتاجر جيان التي تمثل إضافة مميزة لآخر مشاريعنا في مملكة البحرين، مجمع سيف المحرق»

يذكر أن مجمع سيف المحرق هو مشروع جديد سيتم افتتاحه نهاية العام 2013 في قلب المحرق بالقرب من قلعة عراد، وهي أحد معالم البحرين السياحية. وسيكون المجمع متصلاً بالكورنيش الجديد المطل على خليج عراد.

ويضم المجمع مساحة تأجيرية قدرها 30.000 متر مربع، بالإضافة إلى مواقف للسيارات في الطابق الأرضي. وسيشمل المشروع محلات للتسوق والترفيه.

العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً