العدد 3777 - الثلثاء 08 يناير 2013م الموافق 25 صفر 1434هـ

بيدنا ضيعناها أمام الإمارات... وتعلقنا ببقايا حسابات

«الأبيض» حجز مقعده وبطاقته في الدور نصف النهائي

محمد حسين يتجه نحو حكم المباراة بعد النهاية
محمد حسين يتجه نحو حكم المباراة بعد النهاية

تغطية: حسين الدرازي، يونس منصور، محمد طوق، محمد عباس، محمد أمان، أسامة الليث (تصوير: عيسى ابراهيم -جعفر حسن)

رفض منتخبنا كل الفرص التي سنحت له للتفوق على خصمه المنتخب الإماراتي وخرج خاسرا بهدفين مقابل هدف في ثاني مبارياته بخليجي 21، ليتعقد موقفه أكثر ويزداد صعوبة في خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي بعد تجمد رصيده عند النقطة اليتيمة التي حصدها من مباراته مع عمان، فيما أصبح المنتخب الإماراتي أول المتأهلين للدور المقبل بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي اذ رفع رصيده إلى 6 نقاط.

وسجل هدفي الفوز للمنتخب الإماراتي علي مبخوت «39»، وماجد الأحمدي «85»، فيما سجل هدف منتخبنا الوحيد البديل عبدالوهاب المالود «79».

جاءت المباراة سريعة من المنتخبين على مدار شوطيها، تبادلا خلالها السيطرة والأفضلية، إذ كان المنتخب الإماراتي الأفضل في الشوط الأول والأكثر استحواذا على الكرة، فيما استلم منتخبنا مجريات الثاني، وكان الطرف الأفضل والأكثر خطورة والأكثر وصولا للمرمى، وكان قريبا من تحقيق الفوز لولا الرعونة وغياب التركيز، ورفض منتخبنا كل الفرص السانحة للتسجيل التي لاحت للاعبيه أمام المرمى، فيما نجح المنتخب الإماراتي في استغلال فرصتين وحولهما لهدفين وخرج فائزا.

تشكيلة المنتخبين

البحرين: سيدمحمد جعفر في حراسة المرمى، محمد حسين، عبدالله المرزوقي، راشد الحوطي، عبدالله عمر، محمد سالمين، عبدالوهاب علي «عبدالوهاب المالود»، سيدضياء سعيد، فوزي عايش، إسماعيل عبداللطيف «جيسي جون»، سامي الحسيني «فيصل بودهوم».

الإمارات: علي خصيف في حراسة المرمى، حمدان الكمالي، محمد أحمد، عمر عبدالرحمن، عبدالعزيز صنقور، عامر عبدالرحمن «ماجد الأحمدي»، عبدالله موسى، علي مبخوت، أحمد خليل «حبيب الفردان»، خميس إسماعيل، إسماعيل سالم الحمادي «إسماعيل مطر».

بداية سريعة ومخالفة للتوقعات التي كانت ترتكز على التحفظ والحذر، إلا أن المنتخبين انتهجا أسلوب الهجوم السريع والذي كاد يثمر عن هدف التقدم للمنتخب الإماراتي بعد تمريرة من عمر عبدالرحمن إلى أحمد خليل سببت الحرج وكادت معها تهتز الشباك البحرينية قبل انقضاء الدقيقة الأولى، ومن كرة ساقطة من الجهة اليسرى لعبها عايش ارتقى لها المدافع المتقدم محمد حسين ولكنها كانت بعيدة عن مكمن الخطورة للمرمى الإماراتي «4»، ومن خطأ جانبي لعب عمر عبدالرحمن كرة ساقطة اقتنصها أحمد خليل ولكن سيدمحمد جعفر لم يجد صعوبة تذكر في إيقافها «7».

كان واضحا التفوق الإماراتي من خلال نسبة الاستحواذ على الكرة نتيجة الانتشار السليم والصحيح للاعبيه والثقة التي تمتع بها لاعبوه ما منحهم الأفضلية. في المقابل، لم تكن درجة التركيز كبيرة لدى لاعبي منتخبنا وخصوصا في عملية التمرير، وسدد عمر عبدالرحمن كرة من خطأ خلف منطقة الجزاء ولكن الكرة كانت بعيدة عن إطار المرمى «14»، واعتمد منتخبنا على الأسلوب المرتد السريع عبر الرباعي إسماعيل وعايش وضياء والحسيني الذي كاد يصطاد الشباك الإماراتية بعد عرضية ضياء ولكنه لعب الكرة فوق الشباك «19».

وهبط مستوى ونسق الأداء وغابت معها الفرص والهجمات المركزة من الجانبين نتيجة الحذر والتحفظ الذي ساد اللاعبين، ودفع المدرب مهدي علي بورقته الأولى بدخول صاحب الخبرة وقائد منتخبه إسماعيل مطر بدلا من إسماعيل الحمادي «20»، وأيقظت تسديدة سامي الحسيني الجماهير بتسديدة أرضية وقف لها علي خصيف بالمرصاد «30»، وبقيت الخطورة البيضاء والإماراتية بعيدة عن شباك الأحمر في ظل التنظيم الدفاعي الجيد الذي لعب به منتخبنا، وأهدر فوزي عايش أخطر وأثمن الفرص بعد تمريرة محمد سالمين البينية وضعت عايش في مواجهة صريحة، وبدلا من وضع الكرة في الشباك لعبها خارج المرمى «37»، وسدد ضياء سعيد كرة ارتطمت بلاعب إماراتي وتحولت لركلة ركنية «38».

وعلى عكس مسار ومجرى المباراة ومن تمريرة طويلة أخطأ في تقديرها عبدالله عمر لتتهيأ إلى علي مبخوت الذي دخل بها داخل المنطقة وراوغ محمد حسين ووضع الكرة أرضية في الشباك هدفا أول وضع الإمارات في المقدمة في وقت مثالي «40».

ومرت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط وسط محاولات بحرينية وهدوء إماراتي للحفاظ على التقدم، وكاد عايش يهز الشباك البيضاء بتسديدة مخادعة من خطأ جانبي علت الكرة العارضة بقليل لينتهي الشوط الأول بتقدم إماراتي «45».

الشوط الثاني

بدأ المنتخبان الشوط الثاني بذات التشكيلة وفشل إسماعيل عبداللطيف في استثمار كرة راشد الحوطي العرضية «47»، ورد عليه أحمد خليل بكرة عرضية من الجانب الأيمن إلى البعيد عن المراقبة علي مبخوت الذي كان في وضعية مثالية ولكنه سدد الكرة خارج إطار المرمى «48»، وسدد محمد حسين كرة أرضية من خطأ أوقفها علي خصيف «55»، وأجرى مهدي علي تغييره الثاني بدخول حبيب الفردان بدلا من أحمد خليل «58» وأتبعه بتغيير في طريقة اللعب.

فرصة ثمينة

وتواصلت المحاولات البحرينية على المرمى الإماراتي من أجل تعديل النتيجة ومرر عبدالله عمر كرة أرضية إلى الحسيني الذي سددها ارتطمت بلاعب إماراتي وتغير اتجاهها لتتهيأ إلى إسماعيل والذي كان المرمى مشرعا أمامه ولكنه سدد الكرة برعونة وضعيفة أبعدها الدفاع الإماراتي «60».

ودفع الأرجنتيني كالديرون بتغييرين دفعة واحدة بدخول فيصل بودخوم وجيسي جون بدلا من الحسيني وإسماعيل، ورفض جون تمريرة بودهوم ولعب كرة ضعيفة في يد الحارس خصيف «69»، وأجرى كالديرون تغييرا ثالثا بدخول المالود بدلا من عبدالوهاب علي «72»، وأهدر جون فرصة سهلة وثمينة لا يمكن أن تضيع بعد أن تهيأت له الكرة على طبق من ذهب بعد خطأ دفاعي إماراتي ومر من الحارس، ولكنه تباطأ وتدخل أحد المدافعين لتضيع الفرصة الذهبية «73».

هدف التعديل للأحمر

ولم يتأخر البديل الناجح عبدالوهاب المالود طويلا واستثمر خطأ دفاعيا آخر من حمدان الكمالي، ومر من صنقور ووضع الكرة أرضية في الشباك هدف التعديل منتخبنا «74»، وعاد جون ليهدر فرصة ثمينة أخرى بعد أن مرر له المالود كرة ذهبية وضعته في موقف مثالي ولكنه لعبها بعيدا عن المرمى «79».

هدف إماراتي قاتل

وسط الأفضلية البحرينية تلاعب «المهاري» عمر عبدالرحمن بأكثر من لاعب من منتخبنا ومرر كرة ساقطة داخل المنطقة إلى إسماعيل مطر الذي سددها بطريقة جميلة أبعدها سيدمحمد جعفر في المرة الأولى ولكنها تهيأت إلى البديل ماجد الأحمدي الذي زرعها في سقف الشباك هدفا قاتلا للمنتخب الإماراتي «85».

ومرت الدقائق الأخيرة وسط محاولات بحرينية ودفاع إماراتي منظم، مع قدرة كبيرة على امتصاص الاندفاع البحريني من خلال قتل الوقت وعبر الاحتفاظ بالكرة والهدوء الذي كان عليه اللاعبون، ومع الثواني الأخيرة سدد راشد الحوطي كرة لامست الشباك العلوية للمنتخب الإماراتي «90+4»، لتنتهي المباراة بفوز الإمارات.


مدرب منتخبنا يلوم التحكيم ويرفض الدخول في التفاصيل حوله

كالديرون: كرة القدم لم تنصفنا أمام الإمارات

بارك مدرب منتخبنا الوطني الأرجنتيني كالديرون الفوز للمنتخب الإماراتي وبارك للاعبي منتخبنا الوطني الأداء، وقال أيضا: «المنتخب قدم أداء رفيعا، لما تسنح أمامك أكثر من فرصة ولم تستغلها في لعبة كرة القدم فمن الصعوبة أن تكسب، الفريقان قدما مباراة قوية، عموما الأمل لا يزال موجود، والحكم لم يكن في مستوى المباراة «، ورفض كالديون الدخول في تفاصيل انتقاده حكم المباراة في رده على سؤال بشأن ما إذا كانت الأخطاء التحكيمية قد أثرت على نتيجة المباراة.

وتابع كالديرون حديثه في المؤتمر الصحافي «حصلنا على 5 أو 6 فرص حقيقية سانحة للتسجيل وللأسف لم تستغل، هذا أمر صعب في لعبة كرة القدم، سنستمر بذات المستوى في المباراة المقبلة أمام قطر، أعرف بأن الشعب البحريني حزين لهذه النتيجة وكان ينتظر الفوز لا غير ولكن هذه كرة القدم، سألعب مباراة قطر من أجل الفوز ولا خيار غير ذلك، اللاعون متفهمون حساسية الموقف ولدي يومان لتهيئتهم فنيا ونفسيا لمباراة قطر».

وعن التباين في المستوى بين المباراتين الأولى والثانية، قال كالديرون: «لعبنا المباراة الافتتاحية أمام منتخب قوي وساهمت الضغوط على اللاعبين في تدني المستوى، أن تنتهي تلك المباراة بالتعادل، أما أمام الإمارات فلن تكن كرة القدم عادلة، تماما كما حدث في مباراة عمان وقطر، إذ فازت الأخيرة باستغلالها فرصتين أمام المرمى».

أما مدرب المنتخب الإماراتي مهدي علي فقال حول المباراة: «أهنئ المنتخب البحريني على الأداء فقد قدم مباراة قوية والملعب كان شاهدا على ذلك، أحييه على الأداء الرجولي، وبالنسبة لنا كانت المباراة صعبة ولكن شيء طيب أن تكسب مباراة في آخر دقيقة وأنت في غير وضعك الطبيعي وأمام منتخب يلعب على أرضه ووسط جمهوره، هذا مكسب للمنتخب وفرصة لاكتساب الخبرة».

ورشح مهدي علي منتخبنا الوطني أو المنتخب القطري لمرافقة منتخبه للدور نصف النهائي، مؤكدا على أن المنتخب الإماراتي لم يلعب بالأسماء التي شاركت في المباراتين السابقتين كاملة وسيقوم بإراحة بعض اللاعبين وعدم إشراك البعض خوفا من الإنذار الثاني، وقال أيضا: «أقول ذلك ليس تقليلا من شأن عمان ولكن من المستوى الذي شاهدته في المباراتين وقد يلعبون بشكل مختلف معنا لأنها مباراة مصيرية».

وعن تراجع المستوى مقارنة بالمباراة الأولى وما إذا كان الضغوط الإعلامية المصاحبة لبطولة الخليج أثرت على اللاعبين، قال مهدي علي: «أعتقد بأن اللاعبين تأثروا وأحسوا بهذا الشيء فعلا وسبق وحذرناهم من هذه الأجواء المختلفة تماما عن البطولات الكثيرة التي شاركوا فيها مسبقا».


محمد حسين «تنرفز» على الحكم

لوحظ قائد منتخبنا الوطني لكرة القدم محمد حسين بعد نهاية المباراة يهرول نحو حكم المباراة، إذ كان القائد غاضب جداً من حكم المباراة وصب جام غضبه عليه، إلا أن القائد الآخر حسين بابا حاول تهدئة محمد حسين وإخراجه من الملعب خوفاً من تصرف لا يحمد عقباه.

ويبدو بأن محمد حسين قد حمل حكم المباراة مسئولية خسارة منتخبنا اللقاء.


لقطات من المباراة

غضبت أعداد كبيرة من الجماهير البحرينية بعد خروج لاعب المنتخب إسماعيل عبداللطيف من أرضية الملعب إثر استبداله باللاعب جيسي جون، إذ كانت الجماهير تطالب ببقاء إسماعيل داخل أرضية الملعب.

المالود «أشعل المدرجات»

أشعل لاعب منتخبنا الوطني عبدالوهاب المالود المدرجات بعد تسجيله هدف التعادل لمنتخبنا، إذ بدأت الجماهير بتشجيع حار جداً وكانت الفرحة واضحة على الجميع، علماً بأن المالود لم يستغرق سوى 3 دقائق على دخوله ليسجل هدف التعديل... سلمت قدمك يالمالود.

الإماراتي الحمادي «غاضب»

بان على وجه لاعب منتخب الإمارات إسماعيل الحمادي الغضب بعد التبديل السريع الذي قام به مدرب منتخب بلاده مهدي علي في منتصف الشوط الأول وأشرك إسماعيل مطر.

جماهيرنا تغادر قبل النهاية

غادرت أعداد كبيرة جداً من جماهيرنا البحرينية أرض الملعب قبل انتهاء اللقاء بخمس دقائق وتحديداً بعد تسجيل المنتخب الإماراتي هدفه الثاني، إذ كان اليأس والحسرة واضحة على الجماهير.

الجماهير تغضب من الحكم

أخرجت أعداد من جماهير منتخبنا جام غضبها على حكم المباراة العراقي فور خروجه من الملعب محاطاً برجال الأمن.


قائد «الأبيض»: الروح القتالية قادتنا للفوز

أكد قائد منتخب الإمارات لكرة القدم المخضرم إسماعيل مطر أن الروح القتالية لدى المنتخب الإماراتي قادته للفوز على البحرين بهدفين مقابل هدف، معرباً عن سعادته الكبيرة بتأهل الأبيض للدور نصف النهائي، وأوضح مطر أن المباراة ظهرت بفنيات عالية من الجانبين وقدم فيها الفريقان مستوى رائعا جداً.

وأضاف في تصريح لـ «الوسط الرياضي»: «قدمنا مباراة كبيرة، ليس الإمارات فقط، البحرين أيضاً لعبت بشكل مميز، الأبيض استغل الفرص بأفضل صورة وسجل هدفين، المنتخب البحريني حصل على عدة فرص لم يستغلها، كرة القدم دائماً من يستغل فيها الفرص يخرج فائزاً». وأوضح مطر أن الجماهير الإماراتية أعطت دافعا معنويا كبيرا للاعبين المستوى المميز الذي ظهروا عليه أمس، وختم حديثه بالقول: «طبقنا تعليمات المدرب بالشكل المطلوب، أضف إلى ذلك أن الروح القتالية عنواننا الأبرز، نحن نعيش أسرة واحدة في المنتخب الإماراتي سواء كلاعبين أو جهازين فني وإداري، جميعنا نمثل الوطن وهدفنا تقديم المستوى الأفضل في المباريات المقبلة».


مطر و«عموري» يخطفان الأضواء

خطف لاعبا المنتخب الإماراتي إسماعيل مطر وعمر عبدالرحمن الشهير بـ «عموري» الأضواء بعد ختام المباراة، إذ كانت الجماهير تطاردهم من أجل التقاط صور تذكارية معهم.

وحيت الجماهير الإماراتية والبحرينية لاعبي المنتخب الإماراتي على المستوى الراقي الذي ظهروا عليه في المباراة، فيما بقي قائد الأبيض إسماعيل مطر مع الجماهير الإماراتية.


علي أحمد أفضل لاعب في المباراة

اختير لاعب المنتخب الإماراتي لكرة القدم الشاب علي أحمد الهاجري أفضل لاعب في مباراة منتخبنا والإمارات أمس والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف ويتأهل رسمياً للدور نصف النهائي لدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين.

وقدم علي أحمد الهاجري مستوى أكثر من رائع في المباراة وتمكن من تسجيل الهدف الأول في اللقاء. وأكد الهاجري أن المباراة كانت صعبة وقوية وقدم فيها المنتخبان مستوى مميزا لاقى استحسان الجماهير الغفيرة التي حضرت، وأهدى الفوز إلى الجماهير الإماراتية التي حرصت على الحضور ومؤازرة منتخب بلادها، مشيراً إلى أن حضورها أعطى اللاعبين دفعة معنوية عالية.

وأوضح الهاجري أن زملاءه اللاعبين طبقوا تعليمات المدرب كما ينبغي، وقال: «بعد تسجيلنا الهدف الأول حافظنا على نسق المباراة وتمكنا من امتصاص الاندفاع البحريني»، وتابع «عندما سجلت البحرين هدف التعديل حاولت قدر الإمكان الضغط علينا من أجل تسجيل الهدف الثاني إلا أننا تمكنا من التسجيل في آخر 5 دقائق، وأعتقد أن الهدف الثاني كان بمثابة الضربة القاضية». وأشار الهاجري أن التفكير سينصب الآن نحو اللقاء الأخير أمام عمان الذي سيسعى فيه المنتخب الإماراتي من الفوز وتحقيق فوزه الثالث على التوالي.


جمهورنا... شكراً لكم... وجمهور إماراتي كبير

آزرت جماهير بحرينية كبيرة جداً منتخبنا الوطني لكرة القدم في لقائه أمس أمام المنتخب الإماراتي على استاد البحرين الوطني، ووقفت الجماهير وراء الأحمر في المباراة بترديدها الأهازيج المتنوعة سواء كانت على يمين المنصة أو يسارها، إذ توزعت الروابط حول الملعب.

وفي السياق نفسه، شهدت المباراة حضورا جماهيريا إماراتيا جيد العدد بعد وصولها أمس إلى البحرين، إذ انتقلت من مطار البحرين الدولي إلى استاد البحرين الوطني مباشرة فضلاً عن الجماهير التي كانت متواجدة منذ انطلاق الدورة وجماهير أخرى وصلت براً ظهر أمس.

ووصلت بعض الحافلات الإماراتية إلى أرض الملعب متأخرة قليلاً، إذ دخلت اعداد كبيرة من الجماهير بعد مرور قرابة 12 دقيقة من الشوط الأول.

ولعب الحضور الجماهيري دورا بارزا جداً بإخراج المباراة بفنيات مرتفعة، إذ كان حضورها الكبير دفعة معنوية لمنتخبنا إضافة إلى الإمارات.


تدريبات لاحتياطي منتخبنا بعد اللقاء

خاض لاعبو منتخبنا الوطني لكرة القدم الاحتياطيون تدريبا خفيفا بعد المباراة بقيادة مساعد المدرب محمد الشملان ومتابعة المدير الفني للأحمر الأرجنتيني غابرييل كالديرون.

وسيعود منتخبنا الوطني لكرة القدم للتدريبات مساء اليوم، استعداداً لخوض آخر لقاءات الدور الأول من المجموعة الأولى ضد منتخب قطر يوم الجمعة.

وفي السياق نفسه، تدرب لاعبو منتخب الإمارات أيضاً بعد ختام المباراة بقيادة مدربهم مهدي علي وسط فرحة كبيرة من اللاعبين.

العدد 3777 - الثلثاء 08 يناير 2013م الموافق 25 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 62 | 1:29 م

      شدخل ذلين اللاعبين العاديين واللي راح مستواهم ووقتهم،،، المشكلة مشكلة ووسط وال..... بس،،،، ما ادري ليش الكل غافل وما يلوم ا.....،، اعتقد اهو اخس لاعب في المباراة امس واي اشراك له في المستقبل اهانة للبحرين والمنتخب لانه اللاعب دون المستوى وما عنده امكانية كلش،،،، ان شاء الله يفوزون ضد قطر بشرط عدم اشراك ....،،،

    • زائر 61 | 1:12 م

      منصور يا الابيض

      الكاس اماراتي ان شاء الله

    • زائر 59 | 11:46 ص

      بحريني يشجع الامارات

      الف مبروك للامارات يستاهلون الفوز دار الحي منتخب بلا عنصرية من جميع الطوائف

    • زائر 54 | 7:36 ص

      البلادى

      نحن لا نلوم المدرب ولا نلوم اللاعبين كل العتب والتقصير من الاتحاد وسياسة ادارتة للمنتخب والطاقم العامل وان عل يقين ان المدرب عالمى ومن المفترض ان لا يقبل على نفسة وتاريخة هذة المهازل فى اختيار اللاعبين ونقولها بصراحة المدرب كان موجود بفترة كافية للتجهيز المنتخب ولو اعطي لة صلاحية الاختيار لما راينانصف الفريق فهناك لاعيبة مستواهم يفوق المختارين لاكن نقول لاعضاء الاتحاد خبز خبزت ة اكلوة ونكررها لن تحرز منخباتنا اى نتائج طيبة بهذة العقلية الموجودة

    • زائر 55 زائر 54 | 10:49 ص

      الشعب يريد كاس الخليج

    • زائر 49 | 5:26 ص

      منتخب فاشل

      منتخب فاشل بعد استبعاد ابطال كرة القدم الاخوان محمد وعلا حبيل وسيد عدنان وكونهم يفكرون في الفوز بالبطولة عشم إبليس في الجنة حدهم المركز الاخير ولولا وجد حارس المرمي البطل محمد سيد جعفر لكانت الاهداف بالعشرات فريق يلعب بحارس مرمي قدير فقط فقط والباقي خلنا ساكتين مبروك للإمارات يستأهل

    • زائر 58 زائر 49 | 11:36 ص

      ويوم ما كانو موجودين اشسوو

      غير طلعتنه من تصفيات كاس العالم بعد البلنتي المضمون,

    • زائر 48 | 5:18 ص

      المنتخب بلا روح قتالية في الملعب

      المنتخب يحتاج تغير في الدفاع و الهجوم
      العنصرية سبب إستبعاد الاعبين والتجنيس السبب الثاني
      وين علاء ومحمد حبيل وين سيد عدنان وين محمود العجيمي وين علاوي وين سلمان عيسي ...وين طلال و محمود عبدالرحمن وين محمود جلال ......
      من بعد التجنيس هل تغير مستوي المنتخب ........ ما أعتقد .....

    • زائر 47 | 4:57 ص

      مشكلة لم تحل!!

      كل المشاكل في البحرين لن تحل الا اذا تم حل المشكلة السياسية ...
      بدون ذلك لن تتقدم البحرين خطوة واحدة للامام

    • زائر 50 زائر 47 | 5:39 ص

      اتفق

      اتفق معك مية بالمية ..لو انحلت المشأكل السياسية ستنحل جميع المشأكل حتى الرياضية ..اللاعبين ماعندهم ذأك الحماس ..والسبب واضح كل واحد يحاتي لين رجع عند هلة شنو راح يلاقي ..يعني معقولة واحد مثلا لاعب اخوة مفصول وابوة مسجون راح يلعب بحماس .شي طبيعي لا...لو انا ف مكانهم ماراح افكر ف شي اسمة لعب ..تفكيري راح يكون مشتت..

    • زائر 44 | 4:05 ص

      اللهم لاشماتة

      خخخخخخخخ منتخب يفشل قلنالكم لاتجيبون مجنسين ماتسمعون الكلام..احسن شي عمر عبدالرحمن غسل شراعهم

    • زائر 43 | 3:52 ص

      البحرين إلى النهائي

      انشالله البحرين و الإمارات إلى النهائي

    • زائر 41 | 3:48 ص

      وضع طبيعي

      لا حد يحلم بأحلام أكبر من الواقع هذا واقع الكوره منتخبنا غير مؤهل للفوز بكأس والخساره لا أراها مفاجئه او غريبه

    • زائر 40 | 3:39 ص

      الساس خراب

      من البداية الساس كان خراب حيث سيطرت العنصرية على إدارة المنتخب لتبعد خيرة اللآعبين كعلاء حبيل وسيد محمد لأسباب سياسية واضحة ...

    • زائر 39 | 3:37 ص

      عبدالوهاب المالود

      افضل لاعب في الدوري عبدالوهاب المالود الرجا التركيز علي هذا الاعب في المبارة القادمة

    • زائر 53 زائر 39 | 6:46 ص

      اشارك الراي

      نعم افضل لاعب فب البحرين في الوقت الحالي لاعب نادي الحد عبدالوهاب المالود لاعب متميز في الوسط والهجوم الرجاء توصيل هذه الرسالة الي مدرب المنتخب

    • زائر 37 | 3:23 ص

      البلادى

      وبتعلقون فى المركز الاخير فى المجموعة لان المثل يقول هل تستطيع تحلب تيس وهذا المثل ينطبق على منتخبنا كل شيى تمام الاستعداد التنظيم الملاعب الا لاعبيين عواجيز ليس بمقدتهم مجارات الفرق الاخرى وهذا ما ثب لد الجميع يمني ما فى لاعبين افضل من المرزوقى ولا سالمين علة على الفريق والبقية حسافة ما تعرفون تحافظون على الجماهير بهذا المستوى الهزيل

    • زائر 36 | 3:14 ص

      خسرتوا ولا فزتوا راح تبقون فحر لنا يا أولاد البحرين .

      خسرتوا ولا فزتوا راح تبقون فخر لنا يا أولاد البحرين مهما يكون . وهذه الكرة . بالتوفيق لكم ان شاءالله راح تعوضون في المبارايات الجاية ان شاء الله . بالتوفيق بالتوفيق بالتوفيق .

    • زائر 42 زائر 36 | 3:50 ص

      انا مع صاحب التعليق رقم 36

      انشاء الله تعوضون وتأخذون كأس الخليج بعد 200 سنة

    • زائر 34 | 2:11 ص

      منتخب الكتل

      ايران هي سبب هزيمه منتخب البحرين

    • زائر 51 زائر 34 | 5:56 ص

      اية والله

      الله لايخفف عليكم هذا نتيجة الظلم والتجنيس

    • زائر 33 | 2:01 ص

      مباراة الامارات مع البحرين

      انا لااقبل هذه المباراة لان المباراة واخر هدف كان تسلل واضح والمباراة ليست عادلة وليس الحكم عادل يريد ان منتخبنا الوطني ان يخسر

    • زائر 32 | 1:37 ص

      الحكم العراقي كان والده من قبله في قطر وأسألو الاعلاميين ماذا قالوا عنه في ذلك الوقت

      وسبب خسارة المنتخب البحريني لأن ما عندهم ميسي وخسارة المنتخب العماني لأن الأحذذية جديدة وهذا قول المدربين واليوم ياحسارة ويا خسارة يوجد لاعبين في الاحتياط لهم ثقلهم والمدرب يتجاهلم أسألوا خال الحربان المعلق الكويتي ماذا قال عن مدرب البحرين في التعليق

    • زائر 30 | 1:12 ص

      دمرها الحكم

      الحظ ساعد قطر امس باخر دقيقه
      والحظ والحكم وقف مع الامارات
      ولاعبينا ادو المطلوب وربنا كريم والعوض على الجمعه
      احضرو بكثافه

    • زائر 25 | 12:56 ص

      البحرين لعبت افضل ومنتخبنا يبيض الويه ولعيبتنا صغار ونجوم

      حسبي الله ونعم الوكيل في هالحكم الظالم
      ونعوضها ان شاء الله الجمعة نفوز ع قطر بأكثر من هدف عشان نرتاح ومايندرى عن الامارات وعمان

    • زائر 24 | 12:55 ص

      الضغوط

      الأرض والجمهور والجهاز الفني والإداري بالإضافة إالى المعجزة عامل ضغط على لاعبي منتخبنا البحريني و من جانب آخر كل هذه الضغوط عامل ضغط على الإماراتيين لكنه إجتازوها بدراية وخبرة مدربهم الشاب مهدي علي .

    • زائر 22 | 12:53 ص

      حقاني

      انا اايد الزائر رقم واحد سيد محمد سيد عدنان خوش لاعب ليش ستبعدتونه؟ وغيره وغيره محمود لعجيمي لعبه وش حلاوته ليش ماخدوه المنتخب؟مدام في عنصريه ماترتفع رايه الى المنتخب الصراحه ،منتخب اليد ياخدون بالكفائات مو بالواسطات جوف لوين وصلو لكاس العالم ،ع العموم نبارك الى الامارات الشقيق والصراحه تمنيت الفوز لكم امس ،وانشاالله اليوم اسود الرافدين في العلالي تحياتي للاعب يونس وعندي رساله ليه ابغي منك هدف اليوم

    • زائر 18 | 12:42 ص

      منتخب البحرين فاشل

      منتخب فاشل.
      وين لاعبين المنتخب علاء ومحمد وسيد محمد عدنان وباقي الجماعه??!!!

    • زائر 45 زائر 18 | 4:23 ص

      يمقن

      ولما كانو موجودين يابو الكأس يعنى

    • زائر 19 | 12:42 ص

      المعجزة لا تحقق الفوز

      فل يسند إدارة الإتحاد للأكفأ والمتفرغ للشأن الرياضي فقط .

    • زائر 17 | 12:33 ص

      43 سنه,,, والكاس

      لو فيها حليب شان حلبت
      منتخب عمان جاي من الترتيب الأخير في دورات الخليج وحصلوا على الكاس
      وانتوا أول ناس بديتوا بكأس الخليج وصيرتوا آخر ناس مب حاصلين عليه
      4 مرات نظمتون الدوره من بدايتها للحين (70 -86 - 98 -2012 )
      ولا اتفكروا انه بيتحصلوا عليه....هه هه هه .... مشوا بوزكم

    • زائر 13 | 12:26 ص

      الأساس فاشل

      هذي تصرفات قائد منتخب (محمد حسين) اشلون يحقق نتائج !

    • زائر 35 زائر 13 | 2:27 ص

      محمد حسين !!

      انت احين تلوم محمد حسين و نسيت المرزوقي و عبدالله عمر الي كانو ضعيفين الادء
      بقولك منتخب البحرين يفتقد الهداف علاء حبيل وبرج المراقبة سيد محمد سيد عدنان
      والعنصرية هي سبب خسارتنه

    • زائر 11 | 12:05 ص

      مستوانا وايد زين

      نتائج البطولة ستكون كالتالي( الاول العراق , الثاني ألأمارات , الثالث قطر , الرابع عمان , الخامس الكويت , السادس البحرين , واليمن السابع , ولا أنتظر أي جائزة لهذا التوقع.

    • زائر 21 زائر 11 | 12:44 ص

      ؟؟؟؟

      السعودية وين ؟؟؟؟؟

    • زائر 10 | 12:00 ص

      الحكم

      مستواه كان مقبول ولو بعض قراراته كانت عكسية والهدف الثاني للأمارات خطأ لأنه لو لاحظنا دخول المهاجم مبخوت على الحارس البحريني السيد بقوة وأيظا ركله برجله قبل دخول الكرة المرمى كان خطأ من ألأخطاء التسعة ولكن اللعبة كانت سريعة والحكم كان على مسافة بعيدة ولا نقول الا حظا أوفر لمنتخبنا الذى لعب بشكل جيد

    • زائر 28 زائر 10 | 1:01 ص

      عجب !!!

      بالضبط .. كلام سليم 100% بس وين حكم الخط ؟؟؟؟ من حقة الكابتن يحتج

    • زائر 9 | 11:55 م

      حلم كأس الخليج

      إلى متى ؟
      43 سنة نحلم بكأس الخليج
      كل شي في تغير
      لاعبين ، مدربين ، إدارة ، ملاعب، تدريبات ، مساعديين .
      43 سنة .. مشكلة

    • زائر 7 | 11:38 م

      اه ضيعنا شكثر

      حظنا للاسف ما نصفنا
      دايما على ملعبنا نضيع
      وللاسف فوزي ضيع انفراد وجيسي انفراد وتسديده و ضياء اضاع تسديده
      واسماعيل حدث ولا حرج ضيع كرة امام المرمى والف مرة يقط روحه يمثل
      حسافه حسافه لعبنا كان ممتاز والحكم ظلمنا باخر هدف
      والمالود لازم اساسي بدل وهاب علي برايي او ضياء

    • زائر 6 | 11:35 م

      ضيعتوا المنتخب والله حرام

      انا مع الاخ رقم 1 وازيد على ذلك ان ثلاثه ضيعوا المنتخب عن جد وضيعوا الفوز الي كان من نصينبه وهم عبدالله عمر اهدي الهدف الاول للامارات كأنه يلعب وياهم وخايف يتعور وفوزي عايش الي ضيع هدف محقق ما يضعه حته الي مايعرف يلعب كوره وجيسي جون الي ضيع هدفين يفكر روحه في الكرنيش يتمشه بالكوره بكيفه وبالعكس شوف قتاليه اولاد البلد اعني من دخل عبد الوهاب سجل سؤالي هنا للقائمين على المنتخب شفيهم اولاد البلد على الاقل بلعبون بحب وانتماء وقتاليه مو للفلوس

    • زائر 5 | 10:46 م

      الله يوفقكم يامنتخبنا

      التركيز يالربع التركيز, موعدنا اليمعة ان شاءلله.

    • زائر 27 زائر 5 | 1:00 ص

      هههههه

      مايقولون اليمعة لا ياطيب اقولون الجمعة المهم منتخب يحتاج الي دفاع الهدفين الي دخلو بسبب مافي مدافع صريح في منتخب محمد حسين و عبد الله مرزوقي ماكانو في مستواهم

    • زائر 56 زائر 5 | 11:17 ص

      منتخبنا فاشل

      ولا بيفوزون في الحلم

    • زائر 4 | 10:42 م

      منتخب فاشل

      كأس الخليج حلم الي البحرين أكثر من عشرين سنة وين المشكلة في المنتخب لو في الادارة

    • زائر 3 | 10:23 م

      هذا احنه

      كل أخطائنا ننسبها نحملها الاخرين وقس على ذالك في كل الامور في هذا البلد الجريح .....

    • زائر 2 | 10:19 م

      NO USE

      WE REPATE THE SAME MISTAKS

    • زائر 1 | 10:15 م

      هذا ما قلناه ما بني على باطل فهو باطل وين لاعبين المنتخب علاء ومحمد وسيد محمد عدنان وباقي الجماعه هذي العنصرية هذي نتيجتها وابدا ما راح تتغير الا اذا اتغيرت الامور

      الي فوق

    • زائر 26 زائر 1 | 12:58 ص

      عجب !!!

      ومن غيرهم الشباب احسن لولا الحظ

    • زائر 52 زائر 1 | 6:10 ص

      تتكلم عن العنصرية؟؟

      لاحظ ردك شلون كان وبعدين تكلم عن العنصرية
      العنصرية بحد ذاتها اهيه ردك
      الشباب في المنتخب حاليا لعبهم من احسن مايكون لكن الحظ مو معاهم
      الحمدلله الموجودين حاليا يكفون ويوفون وزمان علاء حبيل وسيد محمد وغيره خلاص انتهى لانهم ماعادو يضيفون شي في المنتخب.
      ومثل ماصرح السيد محمد عدنان ان اهو الي مايبغي المنتخب عيل ليش تتكلم باسمه انت؟

اقرأ ايضاً