العدد 410 - الإثنين 20 أكتوبر 2003م الموافق 23 شعبان 1424هـ

قضاة يؤدُّون القسم أمام جلالة الملك

استقبل عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بقصر الصافرية أمس القاضي بالمحكمة الصغرى الشرعية (الدائرة السنية) الشيخ عبدالله بن ابراهيم آل خليفة والقاضي بالمحكمة الصغرى الشرعية (الدائرة الجعفرية) الشيخ صلاح عبدالعزيز عبدالله والقاضي بالمحكمة الصغرى الشرعية (الدائرة السنية) الشيخ ياسر عبدالرحمن المحميد إذ أدّوا القسم القانوني امام جلالة الملك المفدى.

وقد رحب صاحب الجلالة بالقضاة وهنأهم بهذه المناسبة، معربا لهم عن خالص تمنياته لهم بالتوفيق والسداد في اداء مهمات عملهم بالشكل الذي يسهم في الارتقاء والنهوض بالعمل القضائي.

كما استقبل عاهل البلاد المفدى بقصر الصافرية أمس الشيخ عيسى عبدالحميد الخاقاني الذي اهدى جلالته نسخة من كتابه «الاطر المركزية لمنهجية التقريب بين المسلمين».

وقد اثنى جلالة العاهل المفدى على الجهود الطيبة التي بذلها الشيخ الخاقاني في اعداد هذا الكتاب، منوها بدور العلماء في توعية المسلمين باهمية تحقيق الوحدة الاسلامية من خلال نشر هذه البحوث والدراسات والكتب التي تهدف الى اثراء الساحة الفكرية خدمة للدين الاسلامي الحنيف وتحقيق الخير للجميع.

الملك يجري اتصالا هاتفيا مع الشيخ زايد

أجرى عاهل البلاد المفدى اتصالا هاتفيا أمس مع رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وقد اعرب صاحب الجلالة الملك المفدى عن أطيب تهانيه لاخيه صاحب السمو الشيخ زايد بنجاح العملية الجراحية التي اجريت لسموه والتي تكللت بالنجاح... داعيا المولى ان يحفظ سموه ويديم عليه نعمة الصحة والعافية

العدد 410 - الإثنين 20 أكتوبر 2003م الموافق 23 شعبان 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً