العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ

"بن هندي" تنظم إحتفالية لتوعية موظفاتها بسرطان الثدي


الوسط - محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

تزامنا مع الإحتفال باليوم العالمي للتوعية ضد سرطان الثدي، نظمت مجموعة شركات عبد الله أحمد بن هندي – إحدي المؤسسات التجارية الرائدة في البحرين فعالية كبرى بمعرض كيا موتورز بسترة ضمت أكثر من 60 موظفة من مختلف أقسام الشركة لإلقاء الضوء على سرطان الثدي وطرق مكافحته.

وقد قام بتنظيم هذه الفعالية قسم الموارد البشرية بالتنسيق مع قسم التسويق والعلاقات العامة بالمجموعة بالتعاون مع جمعية البحرين لمكافحة السرطان، وتاتي هذه الفعالية في إطار تحمل المجموعة للمسئولية الإجتماعية تجاه المجتمع البحريني .

وقد تم خلال هذه الفعالية تقديم محاضرة عن كيفية التعرف على مرض سرطان الثدي وإكتشافه مبكراً بجانب التعرف على أعراض المرض وطرق التشخيص المبكر وخطوات الفحص الذاتي للثدي وأنواع العلاج المستخدم للمرض من قبل إستشاري الجراحة العامة مريم آل جنيد، والإستشاري المقيم لجراحات التجميل من جمعية البحرين لمكافحة السرطان فهد الطواش. كما قامت الموظفات الحاضرات للندوة بطرح كافة الأسئلة المتعلقة بهذا الموضوع والإجابة عليها من قبلهم.

وقد أكد مدير إدارة الموارد البشرية والشئون الإدارية بمجموعة شركات بن هندي منير العباسي على أهمية تنظيم هذه الفعالية للعمل على توعية السيدات العاملات بالمجموعة، حيث يُعد مرض سرطان الثدي من أكثر أنواع الأورام إنتشاراً بين نساء مملكة البحرين والعالم، ومن ثم على الجميع التكاتف من أجل اكتشافه مبكراً والحد من إنتشاره.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً