العدد 4876 - الثلثاء 12 يناير 2016م الموافق 02 ربيع الثاني 1437هـ

سنايا إيراني فنانة الشاشة الصغيرة لعام 2015


الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

تُوجت نجمة الدراما الهندية سنايا إيراني، بلقب فنانة العام على الشاشة الصغيرة، وفقا لاستطلاع رأي أجرته المحطة الإذاعية البريطانية Sabras.

وكانت المحطة الإذاعية التي تبث من لندن قد دعت الجماهير للتصويت ضمن استطلاع للرأي أجرته حول شخصياتهم التلفزيونية الهندية المفضلة خلال ديسمبر/ كانون الأول 2015، عبر فيسبوك، تويتر وإنستغرام، ناهيك عن المكالمات الهاتفية عبر إذاعة Sabras ورسائل البريد الإلكتروني أيضاً.

إيراني واحدة من الوجوه الأكثر شعبية في التلفزيون الهندي، ويشاع أيضا أنها ستعقد زفافها على صديقها موهيط سيجال قس في يناير/ كانون الثاني الجاري.

شاركت لأول مرة في كليب أغنية جوغيت سينغ. أما أو عمل سينمائي لسنايا فكان في العام 2006، حيث كانت الصديقة المقرّبة للنجمة كاجول في فيلم "دمرت في الحب".

مثلت سنايا في مسلسل "رادها كي بيتيا " ومن بعده حصلت على دور البطولة في مسلسل "ميلي جاب"، ثم شاركت في الموسم الثاني لبرنامج "زارا ناكي ديكا"، وبعد انتهاء المسلسل مباشرة حصلت على دور البطولة لمسلسل "ماذا أسمي هذا الحب" المعروف بـ "من النظرة الثانية" الذي دُبلج وعُرِض على قناة MBC بوليوود فأصبحت ضمن أكثر 10 أشخاص شهرة على التلفزيون الهندي .

حصلت سنايا أيضاً على 14 جائزة معظمها بعد مسلسل "ماذا أسمي هذا الحب". وفي العام ٢٠١٤ أتمت تصوير مسلسلها rangrasiya بطولة أشيش شارما .

حصلت على المركز السادس لأجمل امرأة في آسيا لعام 2013 والمركز الثالث للقب نفسه لعام 2014، وذلك حسب موقع "سيدتي. نت".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً