العدد 4877 - الأربعاء 13 يناير 2016م الموافق 03 ربيع الثاني 1437هـ

من هي الجزائرية التي ستتزوج توم كروز؟


نقل موقع "ستار بلس" إن الممثل الاميركي المعروف توم كروز يسعى للارتباط بممثلة وراقصة جزائرية، صوفيا بو طلّة، البالغة من العمر33 عاما. وكان عشاق نجم هوليوود الشهيرقد  شعروا بالصدمة عندما سمعوا أنه ينوي الزواج للمرة الرابعة. و نشرت الصحف أن كروز ينوي الزواج هذه المرة باممثلة الجزائرية  و قالت مجلة ” Life and Style” أنكروز التقى صوفيا أول مرة خلال تصوير فيلم  " المومياء" فوقع في غرامها حينها.

وقد التقت الممثلة والراقصة الجزائرية بكروز أول مرة خلال تمثيل الفيلم الهوليودي "المومياء"  وذلك من خلال شركة الإنتاج الأمريكية “بونيفرسال” التي قامت بانتاج الفيلم و قام بإخراجه الأمريكي ألكس كورتزمان و الذي من المنتظر ان يعرض في دور السينما ابتداءا من شهر مارس 2017. و تدور احداث الفيلم حول تايلر كولت و هو أحد القادة في البحرية الأمريكية الذي يتوجه إلى العراق مع فرقته بهدف البحث عن مجموعة مسلحين في أحد الملاجئ ليكتشفوا فيما بعد أنها مقبرة قديمة تعود لعدة قرون ماضية ليبدأ الصراع مع قوى سحرية خارقة حسب ما نشر الموقع الأمريكي الترفيهي ” IMDb “.

وكانت بوطلة من ضمن الراقصات اللواتي عملن مع ملكة البوب الأمريكية مادونا لعدة سنوات من خلال جولاتها الفنية والكليبات الغنائية، لكنها انفصلت عنها منذ سنتين تقريبا خاصة بعد أن ارتبطت مادونا بالجزائري إبراهيم زيبات. كما كانت صوفيا بصدد التحضير للظهور مع الراحل مايكل جاكسون في حفلة العودة لكن الموت غيبه.و قد شاركت الراقصة الجزائرية التي تقطن حاليا في فرنسا في بطولة فيلم فرنسي راقص “رقص الشوارع 2” الذي بدأ عرضه في دور السينما الفرنسية في العام الماضي و ذلك بعد فسخها عقد التعامل الذي كان يجمعها بمغنية البوب مادونا. لكن الناشطين في مواقع التواصل الإجتماعي قاموا بحملة لمقاطعة الفيلم الفرنسي الذي وصفوه بالإباحي. قد تسبب ظهورها في هذا الفيلم الفرنسي في اثارة موجة من الغضب  داخل المجتمع الجزائري مما دفع رواد مواقع التواصل الإجتماعي إلى رفض عرض أو تسويق الفيلم في الجزائر كما تعرض للمقاطعة من قبل الجزائريين في فرنسا خصوصا و انها ابنة الموسيقار الجزائري الذي لديه وزن في الجزائر “صافي بوطلة " والذي عرف عنه باكتشافه للشاب خالد و مساعدته على النجاح.

 يذكر ان بوطلة من مواليد الجزائر  العام 1982 و قد شاركت في العديد من الأفلام في هوليوود و من أبرزها فيلم الجاسوسية البريطاني- أمريكي “كينغسمان” الذي تم إخراجه العام 2014، إضافة إلى فيلم الخيال العلمي “ستار تشريك بيوند” لمخرجه جاست لين الذي سيصدر في الأشهر المقبلة كما تعرف برقصها للهيب هوب حيث عرفت من خلال مشاركتها في إعلان تجاري لشركة “نايكي” لملابس الرياضة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً