العدد 4877 - الأربعاء 13 يناير 2016م الموافق 03 ربيع الثاني 1437هـ

باقة الفالنتين في رحاب رويال منصور مراكش بالمغرب


يقدّم رويال منصور مراكش بالمغرب ملاذاً خيالياً للعشاق للاحتفال بيوم الفالنتين أروع الباقات للاحتفال مع أحبائكم مثل حكاية من ألف ليلة وليلة. ويعتبر المنتجع الصحّي لفندق رويال منصور جنة حقيقية، تحفـّز الحواس، وتشجّع على الاسترخاء، وتقدّم تجربة فريدة من نوعها للتأمل والهدوء.

وسيبدأ الضيوف برحلتهم الروحانية في المنتجع الصحي، ليتركوا وراءهم صخب حياة المدينة، وأية مخاوف وضغوطات يومية، ليدخلوا عالماً من الطمأنينة والسلام. ويزخر هذا المكان الفردوسي بمقوّمات تبعث على الراحة والسكينة، وذلك بفضل الحرارة التي تنساب نحو هذه المنطقة الشاسعة، ونقاء اللون الأبيض الذي يتخلّله طيف من الزهور الملوّنة، والصفاء الذي تداعبه فقط هديل الطيور وزقزقة العصافير.

ويعتبر الحمام المغربي هو النجم اللامع في رحاب المنتجع الصحي. وعلى وميض هادئ، نستسلم إلى طقوس الحمام المغربي: الليفة وصابونة الفرك السوداء، مع الاستلقاء على قطعة ساخنة من الرخام. وهناك، بين المياه المتدفقة والمساحة الفسيحة يكمن الشعور الحقيقي للولادة من جديد. إن هذا المشهد الخيالي للاسترخاء والارتياح يساعدك على التلذّذ والاستمتاع بنعومة الرخام الذي يستلهم لونه من بتلات الأزهار، والدفء الحميم لأجواء المشربية، فضلاً عن رقة ملمس الكتان في غرف الاسترخاء.

أما بالنسبة إلى المنتجات، فقد اختار متخصّصو المنتجع الصحي في رويال منصور تشكيلة منتقاة من العلاجات التي "لا بد منها". وتعتمد منتجات "ماروك ماروك" للجسم على مكوّنات محلية تقليدية، وهي مصنوعة في أوروبا. ولعل أكثر من نفضله في هذه التشكيلة المميزة علاجات "لف الجسم بالورود والسكر"، والتي تمنح الحواس شعوراً مختلفاً بالبهجة الحقيقية. وللوجه، اختار أخصائيو العلاجات منتجات العناية بالبشرة من "د. هوشكا" أو من "سيسلي"، وذلك حسب طبيعة بشرتك. أما بالنسبة لعلاجات الجمال والماكياج، فيتم استخدام منتجات "شانيل"، وهي حصرية فقط في هذا المنتج الصحي حول العالم. وللشعر، فهي بلا شك منتجات خبير صالونات الشعر "ليونور جرييل"، مع منتج زيت النخيل المشهور عالمياً.

لقد صمم رويال منصور مراكش تجربة منتجع صحي مخصص للاستجمام سويا، وسوف تبدأ اليوم مع حمام مغربي لمدة 60 دقيقة يليه جلسة فايشال للوجه أو مساج لمدة 60 دقيقة. وقبل مغادرتكما ستتمكنان من الاستجمام في المنتجع حيث سيحصل كلاكما على علاج وتجفيف للشعر بينما تحتسيان الشاي المغربي. أطلق العنان لنفسك لتستغرق في واحة مُلهمة من الأحاسيس تظللها تراكيب زجاجية مذهلة. إن المنتجع الصحي في رويال منصور ليس مجرّد مساحة للياقة البدنية والعناية الصحية، بل إنه يعكس الطابع الملكي لهذا القصر(...) تميّز استثنائي بكل ما تحمله الكلمة من معنى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً