العدد 4888 - الأحد 24 يناير 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1437هـ

غداً نهائي فردي الآنسات ببطولة شركة إبراهيم خليل كانو للتنس


الجفير – نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

 

تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس في الساعة الرابعة من عصر يوم غدٍ الثلثاء المباراة النهائية لمسابقة فردي الآنسات سن 16 سنة ضمن نهائيات بطولة شركة إبراهيم خليل كانو الرابعة المفتوحة لناشئي التنس، والتي ينظمها نادي البحرين للتنس حاليا ويقام حفلها الختامي مساء يوم بعد غدٍ الأربعاء، ومن المتوقع أن تتقابل في المباراة النهائية اللاعبة البحرينية نظلي درويش مع منافستها الهندية إلينا إليكس، وبعد انتهاء المباراة سيتم تكريم الفائزات.

وقد تأهل للنهائيات في هذه المسابقة اللاعبة نظلي درويش بعد فوزها على اللاعبة سانثي تشودري وتأهلت ألينا إليكس بعد فوزها على اللاعبة ساي راما وإلى نفس الدور تأهلت الأردنية الصاعدة بقوة رنيم غطاس والهندية أدفيكا رافي كومار.

وحقق الثنائي البحريني عيسى القطان وجابر عبد العال لقب بطولة الزوجي سن 14 سنة وذلك بعد فوزهما أمس في المباراة النهائية على الثنائي سوناواني وبارما سبارش بنتيجة 6-4 و 2-6 و11-9.

 وتقوم حاليا اللجان المنظمة للبطولة بوضع ترتيبات اللازمة للمباراة النهائية والحفل الختامي للبطولة والذي سيقام في الساعة الخامسة من مساء الأربعاء برعاية طلال فؤاد كانو عضو مجلس الإدارة للشئون الإدارية بشركة إبراهيم خليل كانو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً